4 أمور يرغب زوجك إخبارك بها ولكن!
دنيا امرأة -

4 أمور يرغب زوجك إخبارك بها ولكن!

الكاتبة



٠ شخص معجبون بهذا المقال ^


50 شخص معجبون بهذا المقال ^


شاركي قصتك

هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل


ثمة أمور يرغب الأزواج بإخبار زوجاتهم بها ولكن لا يفعلون خوفاً من غضب الزوجة أو الوصول إلى نتائج لا تُحمد عقباها، إليكِ عزيزتي بعضاً منها حتى تكوني متيقظة وعلى معرفة بها:

  • أحب كلمة “شكراً”:

كما أن المرأة تنتظر الدعم النفسي من زوجها بكلمة شكراً على ما تقدمه من الكثير لعائلتها كإعداد الطعام وغسل الأطباق والملابس وغيرها الكثير، فالزوج أيضاً دائماً بإنتظار كلمة “شكراً” من زوجته ويرغب دائماً بسماعها على أبسط الأمور، ويخفي عن زوجته هذه الحقيقة حتى لا يدخل بمشاكل ونقاشات، ولكن كوني على ثقة عزيزتي بأن زوجك يحتاج الدعم منكِ دائماً بكلمة بسيطة وهي “شكراً”.

  • أنا هنا لدعمك أكثر من مجرد أن أعطيكِ كتفي لتبكي عليه:

يحب الزوج أن تشعريه بأنكِ تشتكين له مشاكل العمل أو البيت أو الأطفال، ليس فقط لأجل أن تنفسي عن نفسك، بل لأنكِ تثقين به بأنه سيساعدك وستجدين له حلولاً، قولي له “زوجي حدثت معي مشكلة اليوم وأريد التحدث معك حتى تجد لي حل فأنا أثق بك ورأيك يهمني جداً”.

  • أخبريني بشكل مباشر ما الذي يزعجك:

مزاجية النساء وتلقبات أحوالهم تزعج الرجال، وربما صمتهن أيضاً. يحب الرجل التعبير عن أي شيء بشكل مباشر وعفوي، لا يحب الإيماء في توصيل شعورك له، قولي له بشكل مباشر أنكِ منزعجة من تصرف ما بدر منه، ولا تتركي الأمور للإيماءات لأن الرجال لا يفهموها كثيراً.

  • لا تسأليني: كيف يبدو هذا الفستان عليّ:

لا تسألي زوجك عن لباسك، لن يجيبك الجواب الصحيح لأنكِ في الغالب سوف تنزعجين منه، مثلاً إذا قلتي له هل هذا الثوب يزيد شكلي سمنة؟ لن يجيبك بنعم! فأنتِ تنتظرين جواباً أخر. لذلك وفري على نفسك ودعي قرارات اللباس منكِ وحدك.

كلمات مفتاحية

شاركي قصتك

ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك




إقرأ المزيد