5 أساليب غير مباشرة لمصالحة زوجك
دنيا امرأة -

5 أساليب غير مباشرة لمصالحة زوجك

الكاتبة



٠ شخص معجبون بهذا المقال ^


50 شخص معجبون بهذا المقال ^


شاركي قصتك

هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل


أنتِ لستِ ملاك، فقد تخطئين في بعض الأحيان وتغضبي زوجك، ولذلك فعليكِ القيام بمصالحته إذا شعرتي أنكِ مخطئة. إذا كنتِ لا تجيدي فنون المصالحة والإعتذار فعليكِ إتباع تلك الأساليب والحيل الغير مباشرة!

عاتبي زوجك

فكري في سبب خطئك مع زوجك، وتوجهي له لتعاتبيه عليه، فالعتاب واللوم بهدوء ولطف هو السبيل الأمثل للتصالح، أخبريه بأسبابك التي دفعتك لما حدث، وتحدثي معه بهدوء، ووقتها سيدرك زوجك أنكِ باقية عليه وأن غضبه يزعجك.

هدية سريعة

لا نقصد بالهدية السريعة هو الذهاب إلى التسوق في رحلة تغيبين فيها عن زوجك لساعات طويلة، وإنما قد تكون الهدية هي عبارة عن أكلة مفضلة لزوجك، أحدث ألعاب إلكترونية تنقصه، أو حجز لعشاء رومانسي، أو حتى دعوة أهله لزيارتكما، فهذه الطرق تضمن هدوء زوجك وإسعاده.

إطلالة جميلة لكِ

يكفي أن ترتدي فستان أنيق يحبه زوجك، وتقومين بتطبيق المكياج وتصفيف شعرك، والتعطر، والذهاب للجلوس إلى جواره مع موسيقى هادئة ولمسات ديكور رومانسية تتخللها الشموع، وسيفهم زوجك أنكِ تصالحيه دون أن تتحدثي.

رسالة كتابية أو إلكترونية

أصبحنا في عصر التكنولوجيا، ولذلك يمكنك إستغلال هذا في إرسال رسالة حب إلى زوجك على الهاتف حتى وإن كان متواجد في المنزل، تعبرين فيها عن حبك له وتشوقك الشديد للتحدث إليه، ولكن هذا لا يقلل من مكانة الرسائل الكتابية التي لا يمكن أن تنتهي حتى مع التكنولوجيا، فيكفي كتابة كلمات رقيقة وهادئة في خطابك.

أغنية رومانسية

إختاري أغنية رومانسية لها ذكرى بينكما، وقومي بتشغيلها في المنزل، حتى يحن قلب زوجك، فإذا شعرتي بتجاوبه فإقتربي منه وأطلبي أن يشاركك الرقص، أما إذا لم تجدي رد فعل، فلا مفر من الإعتذار له!

كلمات مفتاحية

شاركي قصتك

ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك




إقرأ المزيد