إكتشفي ما لن يطلعك عليه زوجك مطلقاً!
انوثة -

أمور كثيرة يرغب بها الزوج ولكنه لا يحب أن يبوح بها الى زوجته، لأنه بكل بساطة يرغب في أن تكتشفها الزوجة بنفسها، أم انه يفضل الاحتفاظ بها لنفسه. وفي كلتي الحالتين لا بد من ان تعرف المراة ما هي أبرز امور يريدها الزوج لكنه لا يعترف بها. ومقال أنوثة اليوم يكشف لك هذه الامور.

كيف تتعاملين مع الزوج الكتوم؟

اولاً، الجاذبية والأناقة هما الامرا الاساسيان اللذان يرغب بهما الزوج، فهو يحب أن يرى زوجته في كامل اناقتها باستمرارو ان تجذبه كلما نظر اليها، ولكنه يتفادى قول مثل هذه الامور خصوصاً إن كانت زوجته في انشغال تام وكامل بالاهتمام بالاولاد والعناية بالمنزل، ولكنه بالطبع سيسعد كثيراً إن وجدت بعض الوقت للاهتمام بنفسك.

ثانياً، الزوج يرغب في ان تحترمه زوجته أينما كانوا، وأن تظهر هذا الاحترام أمام الجميع، خصوصاً افراد الاسرة، فهذا يظهر الى العلن مدى حبهما وتقديرهما لبعضهما البعض، خصوصاً تقدير الزوجة لكل ما يقوم به الزوج، وإلى أنها توليه اهتماماً واحتراماً كبيرين.

ثالثاً، من الأمور التي يريدها الزوج من زوجته ولكنه لا يخبرها بها، نذكر الدعم والتشجيع خصوصاً في بعض الامور التي تتطلب اتخاذ الخطوة الأولى، فبعض النساء يعتبرن أن الزوج أكثر إدراكاً لما يفعله، في حين أنه ينتظر أن يسمع من زوجته بعض المواقف والآراء المشجعة والداعمة لما سيقوم به.

رابعاً، يريد الزوج من زوجته أن تكون ناعمة وأن تحافظ على صوتها الهادئ واللطيف الذي يأسره في غالب الأحيان، فلا يحب أن تكون زوجته صاحبة صوت عالٍ او أن تكون عنيفة عند حصول مشاكل، فهو سيسعد كثيراً إن استطاعت ان تحافظ على هدوئها والبقاء ودودة وإن غضبت فلا يعلو صوتها.

تعرّفي إلى أسس العلاقة الزوجية الناجحة

خامساً، الحب والرومانسية هما أمران أيضاً في بالغ الأهمية بالنسبة الى الزوج وينتظرهما بشكل مستمر من الزوجة، وهو يرغب في كثير من الاحيان في أن تبادر هي الى التودد اليه والتقرب منه قبل العلاقة الحميمة، ولكنه لا يخبرها بهذا الامر بل ينتظر منها أن تفهم الوضع بنفسها.



إقرأ المزيد