هل تساءلت لماذا ينام زوجك لوحده؟
انوثة -

قد تمضي الأيام وتشعرين أن زوجك ينام بمفرده في الغرفة ولا يطمح الى النوم بجانبك في السرير وهذا الأمر قد يدفع بك الى التساؤل عن الأسباب التي تكمن وراء ذلك، من هنا اليك اليوم من أنوثة أسباب تبين لك لم ينام زوجك لوحده.

بالرقة والحنان أيقظي زوجك من النوم!

- من الممكن أن يميل الزوج الى النوم بمفرده في المرحلة التي تتلو الولادة لأنه في خلال هذه الفترة قد يفضل أن ينام بعيداً عن غرفة نوم الام والطفل لكي يتمكن من الحصول على قسط كاف من الراحة فيستيقظ من النوم نشيطاً ليذهب الى العمل.

- عند بعض الرجال موضوع النوم أمر مهم جداً وقد يشعرون بالراحة الكبيرة إذا ما ناموا بمفردهم وفي هذه الحالة من المفترض أن يصارح الرجل زوجته بالأمر تفادياً لأية مشاكل.

- إن شعر الرجل بالتوتر أم اليأس أو مر بفترة صعبة في العمل قد يميل الى النوم بمفرده، لأن هذا الشعور قد يدفعه لإمضاء اكثر الأوقات بمفرده لتصفية الذهن والتفكير.

كيف تجعلين زوجك يشتاق لك؟

- بحال عانى الرجل من البرود العاطفي أو من مشاكل في العلاقة العاطفية مع المرأة قد ينتهي به الأمر الى الابتعاد عن زوجته والى النوم بمفرده.

- من الممكن في الكثير من الأحيان أن يخلد زوجك الى النوم أمام التلفاز على الأريكة وهذا الأمر هو نتيجة للتعب والإرهاق الذي يشعر به خلال النهار.



إقرأ المزيد