أبرز صيحات البدلات 2020 من أسبوع باريس تخفي عيوب الجسم
مجلة الجميلة -

شكلت البدلات جزءًا لا يمكن تجاهله من عروض أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم ربيع 2020، تنوعت التصاميم والألوان، بعض المصممون لم يكتفوا بالنمط التقليدي للبدلة فقدموا موديلات مبتكرة وجريئة ننصحك بمشاهدتها والتعرف إلى القطع التي تناسب شكل جسمك من خلال نصائحنا.

 

اقرئي ايضا : بدلات رسمية من مجموعات ما قبل خريف 2020 تخفي عيوب الجسم

 

بدلات للقصيرات من أسبوع الهوت كوتور  

 

 

 

تألقت عارضة ماركة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier ببدلة سوداء مزدانة بخيوط ذهبية لامعة بطول الجاكيت والبنطال، ستايل عصري أنيق يمنح من ترتديه مدي أطول لقامتها، كذلك الموديلات التي تصدرت المشهد في عروض رولاند فان دير كيمب Ronald van der Kemp وماركة سكياباريلي Schiaparelli وتميزت بالسترات القصيرة والبناطيل عالية الخصر ستساعدك في إطالة الساقين.

 

 

 

 

بدلات للنحيفات من أسبوع باريس  

 

 

 

من الطبيعي أن تمتلئ عروض أزياء الكوتور بالبدلات ذات التفاصيل المزدحمة والإستثنائية، من جهتنا أحببنا البدلات المؤلفة من سترات منفوخة لدى المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab المشغولة بالكامل بالتطريز، أيضًا البدلات الواسعة Oversized suits من توقيع ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz، نرشح هذه الموديلات لصاحبات الجسم النحيف.

 

 

 

 

بدلات للقوام الكمثري من مجموعات الكوتور  

 

 

 

استحوذت البدلات المؤلفة من سترات مميزة بالأكتاف البارزة على مجموعات أعرق الماركات، أحببنا البدلة البيضاء من توقيع جيفنشي Givenchy قطعة تناسب ذوات القامة على شكل الكمثرى خاصة وأن البنطال جاء بقصة واسعة تساعد في إخفاء القسم السفلي الممتلئ.

 

بدلات تخفي البطن البارز موضة 2020  

 

 

 

قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika واحد من أجمل التصاميم التي رأيناها على منصات عروض الكوتور، تميز بطبعات الورود الكبيرة التي غلفته بالكامل والسترة بقصة الـ Peplum الأنثوية الراقية التي تساهم في إخفاء البطن البارز.

 

 



إقرأ المزيد