هذه الأبراج ستدخل القفص الذهبي في 2020.. هل تنتمين إلى أحدها؟
فوشيا -

تفصلنا أيام قليلة عن بداية عام 2020 والذي نتطلع إليه بكل أمل وفضول، حيث نريد معرفة ما يخبئه لنا وكيف سيكون هذا الفصل الجديد من حياتنا؟

ومع ما سيحمله عام 2020 من فرص جديدة تتعلق بالعمل ومختلف العلاقات، سيشكل بداية فصل جديد في حياة الكثيرين، فحسبما ذكره خبراء مجلة "باسل"، نكشف لكِ عن أبراج محظوظة ستدخل القفص الذهبي في العام الجديد:

برج الثور

بالنسبة لسيدة برج الثور، فالحب سيدق بابها في أوائل 2020، وستكون العلاقة جادة وناجحة، وستشهد تطورًا سريعًا، كما أنه من المتوقع أن تُكلل هذه العلاقة بالزواج أيضًا خلال نفس العام.

وعلى الرغم من أن صاحبة برج الثور تفضل تطور العلاقات بتأني، إلا أن 2020 سيكون عامًا مليئًا بالمفاجآت والتغييرات السريعة أيضًا، ولكنها جيدة.

برج العذراء

الاستقرار والأمان من أهم العناصر التي تبحث عنها صاحبة برج العذراء في العلاقة، وفي العام الجديد، ستكون علاقة العذراء العاطفية أقوى مما سبق، وبعد فترة طويلة من الصبر والتحدي، على صاحبة هذا البرج الاستعداد لدخول القفص الذهبي في 2020.

برج العقرب

سيكون 2020 عامًا لا يُنسى في حياة أنثى برج العقرب، حيث سيكون عام التغيير وخاصة في حياتها العاطفية، فإذا كانت وحيدة ستدخل علاقة جديدة وتعثر على شريك حياتها، وإذا كانت مرتبطة في الأصل، فأخيرًا سيُكلل حبها بالزواج وستدخل القفص الذهبي مع حب حياتها، فـ 2020 يمثل عام تحقيق الأماني والأحلام لأنثى برج العقرب.

برج الحوت

سيكون 2020 عامًا استثنائيًا لصاحبة برج الحوت، فعلى غرار العقرب، ستبدأ صاحبة برج الحوت بداية جديدة في حياتها مع رفيق الدرب، وستدخل القفص الذهبي وتنعم بحياة عاطفية قوية ومستقرة، كما ستكون حياتها مفعمة بالحب والتفاهم مع الشريك.



إقرأ المزيد