توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 26 شباط 2019
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

برج الحمل

 

ترقية قريبة في طريقها إليك، ما يتسبب بغيرة زملائك في العمل، فحاول ألا تلتفت إلى ذلك وركّز على تأدية مهامك على أكمل وجه كما اعتاد منك أرباب العمل، عاطفياً: شريك حياتك يقع في بعض المشاكل، فحاول أن تكون إنساناً ذكياً وتصرف بحكمة، وحاول أن تنهي هذه المشاكل.

برج الثور

 

لن تقدم اليوم على أي مغامرة مهنية، وحاول أن تعيد النظر في بعض القرارات، فقد تعيش إحباطاً موقتاً، عاطفياً: اضطرابات في علاقتك بالشريك لانعدام الثقة شبه الكامل بينكما، عليك الإسراع في ضبط الوضع والحد من التطورات السلبية.

برج الجوزاء

 

تتميز بأنك لا تستسلم للفشل على الدوام وترى أنك قادر على فعل الجديد والمبتكر طوال الوقت، عاطفياً:عليك في الأيام المقبلة تقديم الكثير من الأفكار المبتكرة حتى تكون حياتك العاطفية في أمان من التهديد بالانتهاء بسبب تكرار الخطأ نفسه أكثر من مرة.

برج السرطان

 

تمتلك أفكاراً إبداعية متنوعة، وهذا يكون حاسماً في مصلحتك عند أي تعديلات في مواقع العمل، عاطفياً: إذا كنت مرتبطاً تشجع الأجواء المحيطة بك على إدخال روح المرح والتنويع على حياتك.

برج الأسد

 

تحتل منصباً مهنياً مهماً، ويجب أن تكون أكثر حرصاً وحساسية حتى تواجه المواقف الصعبة في العمل، عاطفياً : تمر بأزمة عاطفية مع الشريك بسبب غيرتك الشديدة عليه، لذا يجب أن تبتعد عن هذا الأسلوب، فالشريك أصبح يشعر بالضيق منه.

برج العذراء

 

لا تستسلم لمجرد سماعك انتقادات تطال طريقة عملك، فالشجرة المثمرة وحدها تبقى الهدف، عاطفياً تهتم بالشريك جيدًا وتحب أن تظهر له حبك لكن باعتدال، وتتعامل مع المشاكل التي تواجهانها بعقلانية وتفاهم دون اللجوء إلى العصبية.

برج الميزان

 

حظوظ متسارعة هو عنوان هذا اليوم ما يجعلك قوي الارادة وايجابي الذهنية منفتح ومستعد للنقاش في سبيل تذليل كل العقبات، عاطفياً: لا يزال وجود كوكب الزهرة كوكبك الاساسي في الجدي يشوش عليك الاجواء العاطفية والعائلية ما يجعل الأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب فانت تحتاج هذا الى الراحة

برج العقرب

 

تتاح لك الفرص للتعبير عن نفسك فتعيش تطورات إيجابية مهنياً، واستيضاح الأمور ضرور لجلاء الصورة أكثر، عاطفياً: الشريك لن يعيق مشاريعك البعيدة عن الحب، وهو أكثر من يعلم بما تخطط له للمستقبل.

برج القوس

 

تتحكم في انفعالاتك جيدًا وتحب السيطرة على كل شيء حولك، وتعتبر أنك صاحب الرأي الحكيم والمتزن في محيط عملك، عاطفياً: لا تحمّل الشريك هموم مشاغلك المهنية، فهو غير مسؤول عن أمور لا صلة له بها

برج الجدي

 

العمل تحت الضغط قد يوقعك في بعض الأخطاء، فكن حذراً لتتجاوز هذه المرحلة، عاطفياً: يتمّ التواصل مع الحبيب على نحو رومانسي وناضج، ما يعزّز الثقة بينكما ويضع حدًّا لمداخلات المتطفلين يساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء.

برج الدلو

 

التحرّك السريع يوفّر عليك المطبّات ويخلصك من العوائق ويساعدك على تعزيز موقعك، عاطفياً: في حال كنت تعيش مع شريك فقد تشهد علاقتك به تغيرات كبيرة لكنها تكون نحو الأفضل فاطمئن .

برج الحوت

 

مجالك الحساس يسلّط الضوء على شخصيتك ويبقيك عرضة لحسد الآخرين ومحاولة النيل منك، فكن حذراً، عاطفياً: إذا طلب منك الشريك مشاركته في حل بعض المشاكل، لا تتردد في ذلك.
 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن