توقعات الأبراج ليوم الأثنين 25 شباط 2019
-

 

برج الحمل

 

على الرغم من أنك ممن لا يقبل النصائح في مجال العمل، فرأيك سائد وغير قابل للنقاش، لكن عليك في المرحلة المقبلة الاستماع إلى الآخرين، عاطفياً: على الرغم من امتلاكك للجرأة طوال الوقت، إلا أن هذه الجرأة تختفي في المواقف العاطفية ويحل محلها الخجل الممزوج بالخوف.

برج الثور

 

عليك أن تكون إنساناً أكثر نظامًا وترتيبًا حتى لا يضيع مجهودك على الأرض هباءً، عاطفيًا: تكون أكثر حرصاً وأكثر اهتمامًا باستقرار وتوازن حياتك العاطفين، وتكون الفرصة ملائمة بالنسبة للعازبين للقاء الشخص المناسب ولإقامة علاقة جديّة.

برج الجوزاء

 

ذكاؤك ولباقتك يساعدانك على النجاح والتألّق فى حياتك المهنية، تحلّ بالصبر وحاول التصرف بعقلانية إزاء كلّ المشاكل والعقبات التي قد تعترض سبيلك، عاطفياً:الأحوال بينك وبين الحبيب ساءت بشكل لا يمكن أن تتخيله وعليك في الفترة المقبلة أن تقدم الكثير من الأعذار وإلا سوف تفقد علاقتكما للأبد.

برج السرطان

 

الاستثمارات المتسرّعة وسوء التخطيط والتنقلات الوظيفية يمكن أن تنعكس سلباً على وضعك المهني، ولكن قد يحصل نجاح هائل يعوضك كل ما فقدته، مبروك!.. عاطفياً: إذا كنت عازباً تهتم بالمشاركة في النشاطات وتلبية الدعوات ويكون الجو مناسباً للتعارف وتطوير صداقة ما إلى علاقة جدية.

برج الأسد

 

اطلب إثباتات على كل عمل تقوم به أو مهمة حتى لا تقع في خطأ مهنى يسبب لك مشاكل كبيرة بعد ذلك، عاطفياً: الحب يطرق بابك فلا تصده، يظهر أمامك شخص جديد أو عائد من الماضي البعيد، استقبله جيداً ودع مشاعرك تأخذك في طريق الحب.

برج العذراء

 

تحاول دائماً السيطرة على انفعالاتك وتحسين صورتك أمام زملائك، وتجتهد في عملك جيدًا وتحاول أن تتقدم في حياتك المهنية، عاطفياً: تمتلك عاطفة جياشة، ولكنك لا تستطيع أن تعبّر عن مشاعرك، لهذا تعتمد دائماً على أفعالك واهتمامك لتظهر لمن تحب مشاعرك تجاهه، لذا يتمسك بك الشريك.

برج الميزان

 

تدعمك صداقات قديمة وعلاقات اجتماعية جيدة، فتجد الحلول كلما اصطدمت بعوائق أو بتعقيدات أو بخيبات أمل، وهذا ما يوفره لك المناخ الجيّد، عاطفياً: تعيش حالاً من الصفاء الفكري والذهني حين تبتعد عن كل ما يسبب التوتر مع الشريك.

برج العقرب

 

تبدو قادراً على القيام بمبادرات مدعوماً بقوة جسدية ومعنوية، وقد تقدم على إنقاذ أحد الزملاء وتلاقي الاعجاب والتقدير وتكون الإرادة صلبة جداً وعزيمتك لا تلين، عاطفياً: أحد مواليد الميزان بانتظارك، وتشاركه الحب للجمال ولاحترام المبادئ والمثل نفسها .

برج القوس

 

يوم ضاغط نوعًا ما، وقد ينتابك الحزن لإهمال الأحبّاء أمرك، هدئ من روعك ولا توبّخ أحدًا، عاطفياً: لا بأس من المبادرة إلى استماع الاعتذار من الشريف وفتح صفحة جديدة يسودها التفاهم والحب .

برج الجدي

 

تتحسن أحوالك تدريجاً، وخصوصاً بعد القرارات الحاسمة التي اتخذتها لتوضيح موقعك على الصعيد العملي، عاطفياً: مشاعر قوية تنتابك، وتشعر أنك بحاجة إلى البقاء قرب الشريك لتتبادلا معاً المشاعر التي هي في داخل كل منكما .

برج الدلو

 

الحديث المتواصل عن القضايا المالية يفرض عليك معالجة جذرية، وخصوصاً أنك تمر بيوم غير مستقرة مادياً، عاطفياً: عليك ان تشرح للشريك مبرّر غياباتك الطويلة عنه، فهذا يوضّح الصورة أكثر .

برج الحوت

 

يتحدث القمر من برج العقرب عن فرص جيّدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف وربما توقيع على عقد ما. تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً، عاطفياً: عليك مراعاة مشاعر الشريك إلى أقصة حد، لأن قضية حساسة تقلقه وتبقيه متوتراً وقلقاً على المصير.