توقعات الأبراج ليوم الجمعة 01 شباط 2019
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

برج الحمل

 

مهنياً: تخبر مديرك اليوم بأنك بحاجة للحصول على إجازة طويلة من أجل الراحة وتجديد النشاط، وعليك الاجتهاد في عملك أكثر من الفترة الأخيرة . عاطفياً: تتقرب من الشريك ببعض الأفعال التى تدل على حبك وتقديرك له، ومنها مشاركته اهتماماته، وتدعوه إلى تناول العشاء مما يعدل الأوضاع بينكما بشكل كبير.

برج الثور

 

مهنياً: تبدأ الشهر مسرورا متحمسا تفاوض بثقة وقد تحقق مكاسب عديدة تحت تاثير القمر من برج الجدي الصديق انه يوم واعد بالربح. عاطفياً: بفاجئك الشريك بهدية في عيد ميلادك، فحاول أن تشعره بمدى تقديرك لهذه اللفتة، واخرج معه في عشاء رومانسي .

برج الجوزاء

 

مهنياً: تتغلب على الصعاب التي تواجهك في عملك، وتنتظر الفرص المتاحة حتى تكتسب المهارات التى تؤهلك لتولي منصب أكبر في وقت قريب. عاطفياً: تبحث عن شريك مناسب للحياة، ولا مجال للعزلة عن الآخرين أو الشك الزائد فيهم، عليك التغلب على مخاوفك من دخول علاقة عاطفية حالياً فأنت في حاجة شديدة لها.

برج السرطان

 

مهنياً: تتسرع في العديد من ردود أفعالك اليوم مما يؤدي إلى خسارتك أقرب الشخصيات لك، تجنب التوتر واعتمد على خطط ناجحة. عاطفياً: ربما تعاني الشعور بالوحدة اليوم ويترتب على ذلك بحثك عن شريك مناسب، فكّر جيدًا قبل اتخاذ خطوة الارتباط، وقيّم سلوكياتك باستمرار.

برج الأسد

 

مهنياً: لا تقلل من قيمة ما لديك، لا تعني الثقة بالنفس أنك قادر على اجتراح المعجزات وحل كل المشكلات التي تواجهك. عاطفياً: لا تدع شكوكك وهواجسك تدمّر علاقتك بالحبيب، فهو صادق معك ويكنّ لك المودّة الكبيرة وثقته بك كبيرة.

برج العذراء

 

مهنياً: تحظى بترقية أو بمكافأة في العمل، وتتلقى الإشادة بمشروع، التزم بثقتك وإيمانك بأهدافك، واجعل الطموح رفيقك في الطريق إلى القمة. عاطفياً: تبدأ علاقتك العاطفية بالفتور، وينتابك حالة من الملل من الشريك، حاول أن تجدد علاقتكما، وتذكر كل الأشياء الحلوة التي اعتدتما فعلها معاً.

برج الميزان

 

مهنياً: تتلقى عروضاً وتفكري في مشاريع واعدة، إلا أن الفلك يطلب إليك التأني والحذر وعدم رمي نفسك في مجالات قد تكون كارثية. عاطفياً: تضطر إلى الخضوع لتنازلات خطيرة، ومع ذلك تكون المنتصر الكبير في النهاية لأن ما أقدمت عليه كان عين الصواب.

برج العقرب

 

مهنياً: يطلب إليك المسؤولون عنك اليوم الاستعجال بتنفيذ الخطط والمشاريع، وتسليط الضوء على قضية شائكة واعتماد التنظيم الجيد. عاطفياً: تغيرات ملحوظة وتغتني علاقتك بمن تحب بالمغامرات والرومنسية والتفاهم المتبادل حول العديد من النقاط .

برج القوس

 

مهنياً: تعاكس بعض الأمور بقوة، إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة ويكون من المستحيل طمأنتك أو تهدئتك. عاطفياً: تتمتع بطاقة كبيرة لتعيش حياة عاطفية صاخبة، علاقاتك الاجتماعية وصداقاتك في توسع وتضيف الإثارة إلى حياتك.

برج الجدي

 

مهنياً: سارع الى تعزيز اوضاعك المهنية والعائلية وغيرها كرر المحاولات ولا تقبل بشروط لا تعجبك انه يوم مناسب للمصالحات واللقاءات. عاطفياً: استيقظ من سباتك العميق، وراقب كل ما يجري من حولك، وإلا ضاع الشريك منك .

برج الدلو

 

مهنياً: تجنب الخيبات والارتباك، وحافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز، قد يطرأ ما يجعلك مضطراً إلى صرف بعض الأموال . عاطفياً: تواجه بعض الانتقادات اللاذعة من قبل الحبيب الذي يظهر بعض العدائية والنفور منك .

برج الحوت

 

مهنياً: تكتشف مجالات جديدة وتخرج للقاء الناس، وتتضاعف شعبيتك، ومن الضروري الخروج من دائرتك الضيّقة لاستطلاع الآراء والأجواء. عاطفياً: الأجواء العاطفية هادئة، وهذا مؤشر إيجابي قياساً بما كانت عليه الأحوال في السابق.
 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن