وفق الابراج.. من سيدخل القفص الذهبي ومن سيستعيد حريته عام 2019؟
-

سيكون عام 2019 رومانسياً وسحرياً لـ4 ابراج ستدخل القفص الذهبي خلال العام الجديد. في المقابل، فئة أخرى من الأبراج ستكسر القيد في 2019 وتقرر بانه حان الوقت لوضع حدّ لبعض العلاقات. فهل انت من الابراج التي ستتزوج أو من الابراج التي ستستعيد حريتها؟

 

الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي

العقرب 
الزهرة والمريخ سيدخلان بيت العقرب خلال عام 2019 وبالتالي العام سيكون مثالياً على الصعيد العاطفي. سواء كان العقرب أعزباً أو مرتبطاً بعلاقة حب فإن فرص الإرتباط الجديد مرتفعة جداً سواء خطوبة او زاوج. في الواقع الشكوك التي لعلها راودت العقرب عن الزواج خلال الفترات الماضية لن يكون لها وجود خلال العام الحالي. الجزء الاول من العام سيكون حماسياً جداً والحب سيكون في ذروته طوال العام. 
 
 الحوت 
أي شخص ينتمي الى برج الحوت ويسعى الى الزواج سيتمكن من تحقيق هدفه خلال عام 2019. الفترة المثالية لبرج الحوت لاقامة حفل الزفاف هي آب لان إصطفاف الكواكب خلال تلك الفترة يؤسس لزواج وشراكة عمل في الوقت عينه. هذا في حال كان الحوت يبحث عن شريك عاطفي وشريك عمل في الوقت عينه. العام كله رومانسي وذلك لانه حتى الفترات السيئة على الصعيد العاطفي لن تستمر طويلاً. الخلافات وسوء الفهم وأي نوع من انواع المشاكل ستجد طريقها الى الحل سريعاً.
 
الأسد 
عام الاسد على الصعيد العاطفي حافل بالتفاؤل وبالتالي المزاج العام سيكون إيجابياً. الاسد الذي يسعى الى الزواج سيتمكن من تحقيق ذلك سواء كان يرتبط بعلاقة حب أو ما زال أعزباً. والافضل من هذا كله سيجد الاسد دعماً كبيراً من عائلته التي ستبارك هذا الزواج. العلاقة التي ستتكون خلال عام 2019 ستكون مثالية للأسد لانها ستبنى على أساس التفاؤل وهذا ما سيؤسس لعلاقة قوية ومريحة على المدى البعيد.
 
الجوزاء
الجوزاء الاعزب الذي واجه صعوبات خلال الفترة الماضية بالعثور على الشريك المناسب سيتمكن من العثور على هذا الشريك بعد معاناة إستمرت طويلاَ.  فرص اللقاء بشخص وتكوين روابط قوية معه والانتقال الى مرحلة جدية في العلاقة مرتفعة جداً خصوصاً بين الفترة الممتدة بين 12 نيسان و30 تموز. عام 2019 أيضاً مثالي للذين تربطهم علاقة خطوبة ولم يتمكنوا من الزواج خلال الفترة الماضية بسبب بعض العقبات.

البرج الذي يجمع النقيضين

القوس 
الوضع مع القوس على طرفي نقيض. القوس المتزوج سيشهد على نهاية علاقته خلال عام 2019 وذلك بسبب تراكمات المشاكل من العاميين الماضيين. ولكن على الضفة المقابل القوس الأعزب سيدخل القفص الذهبي.  دخول المشتري الى بيت القوس سيجعل حياته الشخصية اكثر حماسة، ومجدداً، الوضع هذا ينطبق فقط على الاعزب. حركة الكواكب قد تؤثر على القوس الاعزب وقد يكون هناك بعض سوء الفهم مع الشريكة ولكن بشكل عام الامور لن تكون كارثية. القوس الذي وجد نصفه الاخر سيتزوج والذي لم يجده بعد سيتمكن ن العثور عليه خلال العام الجديد. في حال تزوج القوس مع بداية العام فإن تداعيات حركة الكواكب التي سيتخبرها المتزوج خلال اعوام سابقة لن تطاله، بل ستكون حياته الزوجية هادئة.
في المقابل القوس المتزوج سيكون امام مرحلة جديدة من المواجهات والمشاكل، وفي حال كانت العلاقة مهزوزة أو متأثرة بالمشاكل السابقة فهي بالتأكيد لن تصمد خلال العام الجديد.
 
الأبراج التي ستكسر القيد

الحمل 
الحياة الزوجية ستكون عبارة عن خيبة أمل كبرى للحمل خلال عام 2019. ورغم ان الزواج كان على خير ما يرام خلال السنوات الماضية ولكن الخلافات ستفرض نفسها والاختلاف بالرأي ستجعل الامور في حالة دائمة من التوتر. المشاجرات ستكون دائمة وهذا ما سيجعل الحمل بطباع نارية اكثر من المعتاد. وبما انه مندفع وعشوائي من دون توتر فإن الاندفاع هذا قد يجعله يقدم على إتخاذ قرار إنهاء الزواج من دون التفكير ملياً بالامر. العام صعب على كل الذين ينتمون الى برج الحمل، سواء المتزوجين او غير المتزوجين، لان حركة الكواكب ستؤثر سلباً على التفاهم والحب والتناغم. 
 
الميزان 
العام الجديد سيحفل بالتوتر على الصعيد العاطفي للميزان. سيكون هناك الكثير من التقلبات وسيجد البرج نفسه امام مرحلة عليه تقرير مصيره فيها. الخلل بشكل عام في العلاقة لا علاقة للميزان به، ولكن مع بداية العام شريك الميزان سيكون بحالة مزاجية سيئة للغاية وسيعاني من غضب دائم وبالتالي سيصب جام غضبه عليه. وهذا ما سيجعل البرج هذا يغضب بدوره وبما انه يتفادى المواجهة فهو سيكبت كل غضبه. 
 
الجدي 
زحل سيختبر قوة العلاقة الزوجية الخاصة بالجدي، والنتيجة يمكنها أن اما الإستمرار أو الانفصال وان كان الخيار الاخير هو المرجح. المشكلة مع الجدي هو انه سيجد نفسه بمواجهات سيناريوهات عديدة غير سارة مع بداية العام وهذا ما سيجعله في حالة لا تحتمل. الشريك سيتأثر سلباً بكل ما يحصل لان الجديسيلومه بشكل أو بآخر. في حال كان الجدي تزوج بشريك يملك صبر أيوب ويمكنه تحمل مشاجرات يومية لاشهر طويلة، وتوجيه اصابع اللوم والاتهام بشكل متكرر فهناك فرصة ضئيلة لإستمرار العلاقة. ولكن ان كان الجدي متزوجا بشريك لم يعد بإمكانه الاحتمال فالعلاقة ستنتهي بعد انتصاف العام تقريباً.
 
المصدر: الجميلة