من هي ملكة الابراج الصينية؟
ياسمينة -

بكل بساطة إن مولودة برج القرد، ما يقابلها مولودة برج الاسد في الابراج الغربية، هي ملكة الابراج الصينية من دون أي منازع.

إذ تتميز مولودة هذا البرج بكونها امرأة طموحة للغاية وهذا ما يمنحها الارادة الصلبة بغية تحقيق احلامها والوصول الى اهدافها مهما بلغت صعبة أو مستحيلة، فهي تتمتع بشخصية قوية للغاية وثقة عالية بالنفس تنعكس جاذبية في حضورها.

علماً أنها شخص حالم للغاية يميل الى عالم الفن والابتكار والابداع وهذا ما يجعل مولودة هذا البرج ساحرة قادرة على جذب كل شريك تريده وفرض احترامها وحضورها ضمن اي محيط تنخرط فيه، بعيداً عن التردد أو الخجل، لاسيما انها قادرة على التأقلم ضمن اي محيط او مجموعة.

الى ذلك، قد تميل بعض الاحيان الى التصرف او التحدث بطريقة لاذعة وقوية لكنه لا يمكنها ان تقوم بجرح احد، فتتقن فن اختيار الكلمات المناسبة، علماً انها متسامحة للغاية وغير حقودة، إذ انها شخص حساس للغاية وعطوف وصاحبة قلب طيب.

اضافة الى ذلك، تتمتع امرأة برج القرد بنخوة شديدة تدفعها دائما الى مساعدة الاخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الخاصة أو راحتها الشخصية. كما أنها عشقها للحياة الشديد وحبها لخوض المغامرات الجديدة والمثيرة للاهتمام ينعكس على كل من حولها، لاسيما أنها مليئة بالحياة وقادرة على نشر الطاقة الايجابية وروح التفاؤل أينما حلت، بعيداً عن النكد أو الطاقة السلبية.

من دون أن ننسى ان مولودة هذا البرج سريعة البديهة للغاية وقادرة على ايجاد حلول سريعة لكل المشاكل التي قد تقع فيها، كما انها شخص مقنع ومثقف للغاية.

إلا أنها قد تميل بعض الاحيان الى شيء من الانانية نتيجة الثقة الزائدة بالنفس والغرور وهذا ما ينعكس سلبا على حياتها خصوصا انها لا تعرف ان تعيش باستقرار وهذا ما يسبب لها الكثير من المتاعب والمشاكل.

اقرئي المزيد: مولودة هذا البرج تتفوق على الجميع من دون أي منازع أو منافسة.. فمن هي؟



إقرأ المزيد