اختاري قلباً لتكتشفي الروائح التي تعزز الحب بين الزوجين
مجلة الجميلة -

يمكن العلاقة الزوجية ان تستمر وتصبح اكثر حيوية في حال بذل الزوجان بعض الجهود وقاموا بالخطوات المفيدة التي تساعد على ذلك. وابرزها الحوار والوضوح والصراحة اضافة الى اظهار العاطفة والود والتعاون في كل المواقف. ومن المفيد ايضاً الاعتماد على عدد من الطرق غير المألوفة ومنها استخدام بعض الروائح التي تجعل العلاقة الزوجية اكثر نجاحاً وتساعد على تحقيق السعادة العاطفية والتجانس والانسجام.  ولمعرفة الرائحة المناسبة يجب اختيار احد القلوب الخمسة في هذا الاختبار.

 

روائح لنجاح العلاقة الزوجية


من اجل جعل العلاقة الزوجية ناجحة وتعزيز التفاهم والتجاوب والتفاعل بين الزوجين يمكن الاستفادة من خصائص بعض الروائح. ولمعرفتها يجب اولاً اختيار احد القلوب من 1 الى 5.

القلب 1  


اذا تم اختيار القلب رقم 1 فهذا يكشف ان رائحة عرق السوس تعمل على تحفيز الرغبة الحميمة لدى المرأة وتعزز ثقتها بنفسها وتجعلها اكثر قدرة على التعبير عن مشاعرها وعلى مبادلة الزوج عواطفه ومبادراته. كذلك يدل هذا على انه يمكنها الاستمتاع بعلاقتها الزوجية باستخدام رائحة الفانيليا التي تجعلها أكثر تفاهماً وانسجاماً مع شريك الحياة. ويمكنها الاستفادة ايضاً من رائحة إكليل الجيل التي تساعد على الشعور بالاسترخاء خلال اللقاء الزوجي ما يجعله أكثر امتاعاً وروعة ورومنسية. ولهذا ينصح بأن تتم إضاءة شموع تصدر هذه الروائح في غرفة الزوجين وخصوصاً في المساء أو باستخدام زيوت تحتوي على تلك المكونات للتدليك او باضافتها الى ماء حوض الاستحمام.  

اقرئي أيضاً: عطور رومانسية ومثيرة ليوم الحب

 

القلب 2   

يعني اختيار هذا القلب أن رائحة بشرة الرجل الخاصة هي التي تجذب الزوجة وتجعلها تتفاعل معه وتساعد على سير العلاقة الحميمة بنجاح وفي اجواء من السعادة والمتعة بعيداً عن التشنج والتوتر والضغط. كما يدل هذا الخيار على انه يمكن تعزيز تلك العلاقة من خلال روائح اخرى مثل رائحة المسك التي تجذب المرأة بشكل لافت وتجعلها أكثر رومنسية. ومن الروائح التي يمكن أن تؤثر عليها وتشيع أجواء السعادة في الحياة الزوجية ايضاً رائحة الورد الجوري وفي هذه الحالة يمكن نثر بتلاته في مكان الزوجين الخاص.

 

 

القلب 3  


من اجل اضفاء المزيد من الاجواء الرومنسية على الحياة الزوجية على الزوجة اختيار روائح مثل اليلانغ يلانغ التي تعرف بتأثيرها الجذاب وبقدرتها على المساعدة على الاسترخاء. ولهذا ينصح باستخدام زيت تدليك مستخرج منه. وتعتبر رائحة الورد في هذه الحالة ايضاً من الاكثر فعالية لأنها تؤثر ايجاباً على الهرمونات وتجعل العلاقة الحميمة اكثر نجاحاً وسعادة.    

 

القلب 4


اذا تم اختيار القلب رقم 4 فهذا يعني انه يمكن عيش علاقة زوجية سعيدة بالاستعانة ببعض الروائح مثل رائحة خشب الصندل واللافندر والباتشولي اضافة الى الروائح الاكزوتيكية. ومن المفيد رش القليل منها في المكان قبل موعد تلك العلاقة. فهذا لا يساعد على الاسترخاء فقط بل على تعزيز التجانس والانسجام بين الزوجين ايضاً.   

 

 

القلب 5


يمكن بعض الروائح الغريبة ان تحفز الرغبة لدى بعض الاشخاص ومنهم اولئك الذين يختارون هذا القلب. وفي هذه الحالة قد يزداد الميل الى الزوج في حال تنشق رائحة الجلد او روائح اخرى غير متوقعة وغير مألوفة مثل رائحة نار الموقد والبسكويت الجاف والبحر والتراب والخبز الطازج. فهي تساهم في تأجيج العواطف وفي زيادة الانجذاب بين الزوجين واشاعة اجواء الحب والرومنسية في حياتهما. وهكذا تصبح العلاقة الزوجية موعداً للشعور بالسعادة القصوى وللتخلص من الضغوط اليومية ومن كل اسباب التوتر والقلق والمشاعر السلبية.    


    



إقرأ المزيد