هكذا تتعاملين مع الرجل مواليد برج الجدي
روتانا -

لا شك في أنكِ محظوظةً بالارتباط برجلٍ من برج الجدي. فأنتِ بالتأكيد في أمان مع رجلٍ يستطيع تحمل مسؤوليتك في كل الحالات. شخصٌ منظمٌ قادرٌ على تحديد أولولياته، والعمل من دون كلل لتحقيق كل أحلامه. وبالتالي سيصب نجاحه في مصلحة علاقتكما، ولن تشعري معه أبداً أنكِ نادمة على اختيارك.

نقدم لكِ مجموعةً من النصائح، التي ستساعدكِ على التعامل بشكلٍ أفضل مع شريكك من برج الجدي، وكيف يمكنكِ أن تجعلي حياتكما أكثر سعادةً ومثالية.

قدري طبيعة شخصيته 

في تعاملكِ مع شريكك من مواليد برج الجدي، يُفضل أن لا تضغطي عليه، في الأمور التي لا تتماشى مع طبيعة شخصيته. فرجال الجدي انطوائيون قليلاً. وقد يجدون صعوبةً في الاندماج مع الناس، خصوصاً إذا كانوا أشخاصاً يلتقونهم للمرة الأولى، أو لا تربطهم بهم علاقاتٌ قوية، لذا حاولي تقدير طبعه، ولا تفتعلي المشاكل معه بسبب ذلك.

كوني واقعية

يمتاز مواليد برج الجدي، خصوصاً الرجال، بكونهم واقعيين، لا يتركون أنفسهم لأحكام القلب. وعادةً يزنون كل أمور حياتهم، حتى العاطفي منها بعقولهم.

لذا، حاولي أن تكوني واقعية وعقلانية في حديثك معه، وفي التخطيط لحياتكما. وكوني متأكدة أنه يحبك جداً حتى إذا لم تجدي تصرفاته غارقةً في الرومانسية.

ادعميه دائماً

لا ينشغل الرجل من برج الجدي بشيء بقدر انشغاله بمستقبله وتحقيق أحلامه. ولن تجدي وسيلةً للتعبير له عن مشاعرك وعن مدى حبك له، أفضل من تقديم الدعم المستمر له. كما سيحب أن تشجيعه على التقدم في عمله أو دراسته، أو تحسين وضعه المالي. فلا تترددي في دعمه بشتى الطرق طوال الوقت.

ابتعدي عن الجدال

يتسم موالد برج الجدي بكونهم أشخاص عنيدين. لذا سيكون عليكِ دائماً نقاشه أو إقناعه بوجهات نظرك بطريقةٍ لطيفةٍ وعقلانية. لكن الجدال والعناد ومحاولة فرض رأيك، فلن تجني من ورائهم سوى المشاكل، ولن تستطيعي غالباً الوصول إلى غايتك.

اجذبي نظره بهذه الطريقة

ينجذب الرجل من مواليد برج الجدي للنساء اللواتي تشبههم، خصوصاً من ناحية الطموح والمثابرة لتحقيق النجاح في مجال عملهم وفي الحياة عموماً،

لذا، عند ارتباطك برجل برج الجدي، لا تكوني تابعة، ولا تقصري حياتك على جوانب محدودة حتى وإن كانت جميعها تتعلق به.

فتيات هذه الأبراج هن الأكثر رومانسيةً



إقرأ المزيد