مكياج وردي ناعم ليوم الحب
مجلة الجميلة -

مع اقتراب موعد يوم الحب ولكلّ من تبحث عن مكياج ناعم بنغمات الورديّ، الفوشيا أو الأحمر على الشفاه، العيون والخدود، هذه نماذج جذّابة ورومانسيّة في المكياج تليق بيوم الحبّ تبرز جمال ملامح الوجه. فأيّاً منها ستختارين؟
 

 

 

 

 

 

 

 

 

أحسني تهذيب حاجبيكِ وملئهما بالقلم المناسب. اختاري الفاونديشن والكونتور المناسبين لبشرتكِ واللّون الورديّ على الجفون، الخدود والشفاه لإطلالة ناعمة وأنثويّة بعيداً عن المبالغة.

 

 

اقرئي أيضاً: مكياج وردي ناعم بالخطوات المفصلة والمصورة

 

مكياج عيون جذّاب باللّون الورديّ  

 

 

 

وزّعي على الجفون نغمات الظلال الورديّة الباهتة والمشرقة مع آيلاينر أسود رفيع وماسكارا سوداء لتكثيف وتطويل الرموش. ركّزي اللّون على كسرة العين بشكل متدرّج مع سحب اللّون إلى الخارج والألوان الفاتحة إلى عظمة الحاجب ودمعة العين وكذلك تركيز الظلال الغامقة على المنطقة الخارجيّة من كسرة العين وآخر الجفن. يمكنكِ أيضاً الاستغناء عن الكحل والآيلاينر الأسود والاكتفاء بالماسكارا السوداء لإطلالة رومانسيّة ناعمة وطبيعيّة.

 

 


 

 

 

مكياج خدود ورديّ ناعم

اقرئي أيضاً:

 

 

 

من أجمل ألوان البلاشر، اللّون الورديّ الزاهي الذي يبرز أعلى الوجنتين بموازاة العينين كع مكياج عينين ناعم وشفاه بألوان طبيعيّة. احرصي على تطبيقه بأسلوب الطبقات مع تمرير اللّون على كامل الوجنتين.

 

 


 

 

 

مكياج شفاه ورديّ بارز  

 

 

 

اختاري النغمات الورديّة المطفأة أو اللمّاعة أو أحمر الشفاه الأحمر مع تركيز اللّون على الجوانب الخارجيّة للشفاه وتركيز الدرجة الباهتة في منتصف الشفاه.

 

 


 

 

 

بهذه المناسبة الرومانسيّة اختاري ألواناً زاهية ومشرقة لمكياجكِ لتحظي بإطلالة أنثويّة وراقية.

 

 



إقرأ المزيد