5 ابراج يمكن تحقيق النجاح معها في العمل
مجلة الجميلة -

تكشف الابراج الكثير من اسرار الحياة ومنها تلك المتعلقة بالعمل. فمعظم الاشخاص يمضون أغلب اوقاتهم وهم يهتمون بشؤونهم المهنية وبكيفية تحقيق النجاح في هذا الاطار. ولهذا يتعين عليهم التعاون مع اشخاص آخرين اي مع الزملاء. ومن الممكن ان يظهر هؤلاء الاشخاص الكثير من الود وقد يكونون من اشد المنافسين. وبحسب الابراج فإن 5 من مواليدها هم الاكثر قابلية للتعاون مع غيرهم من اجل تحقيق التقدم في العمل.

 

 


في العمل ينصح بالتعاون مع مواليد 5 ابراج يتمتعون بصفات تساعد على وضع الخطط وتنفيذها بسهولة من اجل تحقيق النجاح.

1- السرطان


يعتبر مواليد السرطان من اكثر مواليد الابراج حساسية. ولهذا يحرصون على الالتزام بالمواعيد والقواعد. كما انهم لا يخونون ثقة زملائهم ابداً وغالباً ما يبدون استعدادهم لتقديم العون والمساعدة في كل امر وكلما طلب منهم ذلك. كذلك يمكن الاعتماد عليهم لتصحيح بعض الاخطاء التي يمكن ان ترتكب في العمل حيث يفعلون ذلك بدافع ايجابي وبعيداً عن المنافسة السيئة. وهم ايضاً من الاشخاص الذين يمكن ان يتحولوا الى اصدقاء خارج مكان العمل.

 

اقرئي أيضاً: 

 

2 -  العذراء


اياً تكن ظروف العمل لا يرفض مولود العذراء القيام بأي مهمة. كما انه ينقل حماسه واندفاعه الى الآخرين من خلال حثهم على عد الاستسلام. وهو من اكثر الاشخاص تعاوناً مع كل من يطلب ذلك. فمن ابرز صفاته المرونة والقدرة على الحوار بشكل ايجابي اضافة الى التفاؤل. كما انه يفضل انهاء مهماته في المدة المحددة لها ولا يتردد في قبول اداء اي عمل وان تخطى احياناً صلاحياته وامكاناته. فهو مجتهد وصبور ومن الاكثر قدرة على ايجاد الحلول للكثير من المشاكل التي يمكن ان تواجهها المشاريع المهنية المختلفة والخطط التي يعمل على تنفيذها.

   
3 -العقرب


مواليد العقرب هم اكثر مواليد الابراج وفاء. كما انهم يتسمون بالود والطيبة. ولهذا لا يترددون في تقديم النصائح لزملاء العمل في حال احتاجوا الى ذلك او اذا قضت المصلحة العامة بذلك. وهم ايضاً يحرصون على تشجيع الجميع على تحقيق التقدم خصوصاً انهم يتسمون بالابتسام الدائم. والاهم من هذا انهم يحفظون الاسرار المهنية ولا يعلنون اياً منها اياً تكن الظروف كما انهم لا يسعون الى منافسة زملائهم بطريقة مزعجة او تتخطى القواعد المتعارف عليها في مكان العمل.

 

 

 

اقرئي أيضاً: كيفية تبادل النصائح المهنية على "لينكد إن"

 

4- الجوزاء


عادة ما يحصل مولود برج الجوزاء على تقدير الرؤساء والزملاء في مكان العمل. وهو يتمتع ايضاً بالقدرة على اكتساب ثقة اي موظف جديد بسهولة وخلال مدة قصيرة. وهذا ما يجعل هذا الموظف يشعر بالارتياح ويؤدي مهماته بطريقة ايجابية ومثمرة. ويتميز مولود الجوزاء ايضاً بطاقة العطاء من دون ان ينتظر الحصول على اي امر في المقابل. كما انه يتخطى الخلافات وتبعاتها بسرعة لأنه عملي ولا يحب الاهتمام بالتفاصيل غير المهمة.

5- الميزان


يعتبر مواليد الميزان افضل زملاء العمل من بين مواليد الابراج الآخرين. فهم لا يزعجون احداً في معظم الاوقات. كما انهم يضفون على اجواء العمل الكثير من الايجابية والمرح. ومن السهل بالنسبة اليهم العمل ضمن فريق والتعاون مع الزملاء بما يخدم المصلحة العامة. وهم ايضاً الاكثر قابلية للدفاع عمن لا يتمتعون بالكثير من الطاقات والمواهب. فهم يقدمون لهم الدعم المعنوي ويرشدونهم الى الطرق التي تساعدهم على تحقيق التقدم. ومن ابرز صفاتهم ايضاً انهم اكثر الابراج انفتاحاً وقدرة على التعامل مع مختلف انواع الشخصيات في العمل.

 
 

 



إقرأ المزيد