طريقة تطبيق مكياج ترابي ناعم
مجلة الجميلة -

تتجه الموضة إلى إطلالات المكياج الناعم بألوان ترابية أنثوية لكل المناسبات. في ما يلي بالفيديو طريقة الحصول على مكياج ترابي ناعم في خطوات بسيطة لبشرة مضيئة وعيون جذابة وشفاه نيود طبيعية.

بشرة صحية ومضيئة


ابدئي بترطيب البشرة كالمعتاد مع أساس كريمي خفيف دون أن يكون ثقيلا أو قويا على البشرة، وتذكري أن مكياج البشرة الناعم يعتمد على البرونزر الخفيف والهايلايت المشمشي والهادئ على أطراف البشرة والأنف.
انثري البودرة البيضاء الخفيفة والشفافة على المنطقتين تحت العينين وأسفل الخدين لتحديدهما بإتقان.
وزّعي طبقات الهايلايتر الخفيفة على أعلى عظمتي الوجنتين وعلى قمة الأنف وأعلى الشفتين العلويتين وأسفل الذقن، وهي أماكن الإضاءة على البشرة، للحصول على إطلالة صحية وجذابة تفيض بالتوهّج والضياء.


اختاري تدرجات الظلال الترابية الهادئة، وابدئي أولا برسم الحاجبين بشكل طبيعي وملئهما بإتقان، واستخدمي اللونين البيج الفاتح على الجفن الثابت أسفل الحاجبين، والبني الخفيف جداً على الجفن المتحرّك، من الأعلى عند ثنية أو طيّة الجفن، ومن الأسفل أيضاً.
ثم بواسطة فرشاة الآيلاينر حدّدي خط الرموش العلوي بالظل البنّي الداكن مع سحب الخط إلى الخارج، للحصول على طلة عيون القطة المجنحة مع الظل البنّي لطلة أنعم، بدلاً من الآيلاينر الأسود القاسي، للحصول على مكياج عيون سموكي وناعم في الوقت ذاته.
ثم ضعي لون الهايلايتر الذهبي الوردي على الجفن المتحرّك في المنتصف، وأيضاً على دمعة العين وعظمة الخدّين.
وزّعي البلاشر المشمشي الدافئ على كامل الوجنتين بواسطة الفرشاة الكبيرة والمدورة.
واستعيني بالرموش السوداء المزيفة للحصول على رموش كثيفة وطويلة تزيد من ألق وجاذبية مكياج العيون الناعم.

 

اقرئي أيضاً:مكياج ترابي فخم... طبقيه بأسلوب شيلاء سبت

  شفاه نيود طبيعية


ليكتمل مكياج البشرة الناعم والنيود، اختاري ملء الشفاه بلونين طبيعيين، بالغلوس الترابي المشمشي النيود، وركّزي التلوين في الوسط باستخدام قلم باللون التوتي النيود الطبيعي، والذي يميل إلى البيج. ثم امزجي اللونين معا بأطراف أصابعك لشفاه متناغمة، وليكتمل مكياجك الناعم والجذاب.

اطلعي على خطوات الفيديو وطبقيها بإتقان للحصول على مكياج ترابي ناعم وهادئ يفيض بالرومانسية والأنوثة والجمال.

 

 

 

on



إقرأ المزيد