توقعات عام 2020 لبرج الحمل
مجلة الجميلة -

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج الحمل, وهل سيكون العام 2020 أفضل من العام المنصرم 2019؟! وما هي أبرز التوقعات والأحداث التي ينتظرها برج الحمل في هذا العام؟! "الجميلة" تقدّم لك لمحة عامة عن توقعات برج الحمل للعام 2020 على شتى الأصعدة في السطور الآتية:

           

 

أبرز التوقعات للعام 2020 لبرج الحمل

 

توقعات برج الحمل للعام 2020

توقعات برج الحمل للعام 2020

لا شك ان عام 2019، كان حافلاً بالأحداث الهامة لمواليد برج الحمل؛ وتجلى الحظ للبعض منهم حول الانتفاح والسفر، والبعض الآخر تعلموا من دروس كثيرة في هذا العام؛ حيث كان المشتري وهو كوكب الحظوظ داعماً لمواليد برج الحمل، وقام بإنقاذهم في اللحظات الاخيرة على الصعيد المهني خصوصاً من تأثيرات كوكب زحل السلبية.

في نهاية هذا العام يخرج كوكب المشتري من القوس ويعبر الى برج الجدي لينضم الى زحل وبلوتو، ابتداءاً من شهر ديسمبر الى مارس 2020، بعد ذلك ينتقل زحل  ويترك المشتري وبلوتو فقط. فما الذي سيحصل في التغيرات الكوكبية الجديدة؟!.

بالنسبة لمولود برج الحمل، كان هذا العام حافلاً بالمخاطر والضغوطات على الصعيدين المهني والدراسي، مما جعله يخوض تجارب عديدة نقلته الى مواقع أخرى. ولكن زحل وقف بالمرصاد وعلّمه الصبر وعدم التسرع في اتخاذ القرارات من دون الرجوع الى الآخرين بل واستشارتهم أيضاً. مما جعل مولود الحمل، يمر ببطء في حياته المهنية واصطدامه بشخصيات متسلطة من مدراء ومن قوانين صارمة، وعرقلة في حياته المهنية. وكذلك ظهرت المواقف والقوانين والشروط الصعبة والمقيدة لكل حركات مولود الحمل، فعانى من مشكلات ادارية وقانونية.

في نهاية العام، سيشهد الحمل انضمام كوكب المشتري في هذا الموقع الجديد، مما يعني ان أخر شهر من السنة ستكون فترة دقيقة وحساسة على الصعيد المهني والمالي.

في بداية العام 2020 يشهد برج الحمل انضمام كوكب المشتري، لتكون نهاية عام 2019 وبداية سنة مصيرية في حياة مولود برج الحمل. وستشكل لك مفترق طريق على الصعيد الشخصي والمهني والمالي. وستشهد أيها الحمل مفاجأت وتغيرات هامة خصوصاً على الصعيد المهني، لتدفعك لضرورة التصحيح والتصويت لضبط الاوضاع وقطف ثمار نجاحك. لذا، ينصحك الفلك بدراسة كل شيء يطريقة دقيقة والابتعاد عن الحماس في التصرف والكلام وإياك وتحدي القوانين. فوجود كوكب المشتري في برجك هذا العام وهو كوكب الحط، سيضع لك شروطاً لكي تنجح وهذه الشروط صعبة، كما وقد يضعك في بعض الأخطاء في مهنتك أو عملك مما يتسبب لك ببعض الحيرة والخسارة أحياناً، وسيثير أيضاً في حياتك العاطفية نقصاً او غياباً او جفافاً قد يزعجك على فترات طويلة من السنة.

مواقع الكواكب في برجك تفرض عليك الحذر وعدم المغامرة والحماس الزائد، فتساهلك او استخفافك في أمورك المهنية واتكالك على الحظوظ في العام 2019،  أوقعك في ضياع العديد من الفرص كانت أمامك.

فالمشتري يضعك امام اختبارات صارمة على صعيد مهنتك، إما ان تتجاوزها بسلام عقلك وحسن تصرفك أو عدم تجاوزها. هذا  العام يتطلب منك مضاعفة جهودك ويحملك مسؤولية كبيرة، الأمر الذي يشعرك بالتوتر والإحباط. هذا الكوكب يدعمك ويضرك في الوقت ذاته؛ إذ سيساعدك على تحسين ادائك وكفاءتك وتكوين مكانتك الاجتماعية. كما أنه سيعدك بالسفر الى بلدان جديدة بعيدة ولكن جميعها متعلقة بالأمور المهنية والعملية.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2019:

ربما تقدم على تغييرات أساسية في عملك وتبدل أساليبك ومواقعك في العمل وتقلب بعض الموازين. قد تطرأ ظروف غير متوقعة تجعلك تغير بعض الاتجاهات سواء كانت مهنية او عملية وايضاً عائلية أو رسمية لها علاقة بسياسة ما. وقد تعرف انقلابات جذرية في هذا الإطار، وتعيد النظر ببعض الاعتبارات. ربما تكتشف افتراء أو كذب بعض الأشخاص، الأمر الذي يجعلك تثور وتواجه العقبات على صعيد مهنتك, فتنتصر على كل العوائق.

إذا أردت النجاح أيها الحمل، عليك اعتماد النظام وأن لا تتحدى القوانين والانظمة والسلطات، والسعي من أجل تثبيت مواقعك وعدم الاهمال والمحافظة على مكاسبك. هذا العام تطلب منك الحركة والسعي الدؤوب الدائم ولا تعتمد على الحظ المطلق. عليك ان تكون حذراً في هذه السنة كي تتجنب التورط في أوضاع دقيقة تتسبب لك متاعب قضائية على الصعيد المهني والشخصي، وتؤثر سلباً على شتى نواحي حايتك. بالمقابل ربما تسترجع حقاً أو تتوصل الى ربح قضية لها علاقة بأحداث ماضية.

ينصحك الفلك بالتأني دائماً، خصوصاً أن الأمور لا تسير بالسرعة المطلوبة. ربما تجد نفسك في منصب أو موقع أو مهنة جديدة تشعرك بالمسؤوليات ضاغطة ويولد لك بعض القلق. تواجه حقائق متعبة في بعض الاحيان، هذا ينتج عن تغيير العمل أو المهنة أو تخصصك الدراسي. فكن متنبه لهذه التغيرات.

في هذا العام ستقوم بغربلة علاقاتك العاطفية والاجتماعية، وسوف تكتشف أن هناك أصدقاء كانوا سبباً في ظهور بعض المشاكل ومعاناتك من المآسي في العام الفائت. فتشعر ان علاقاتك بدأت تتقلص هذا العام؛ حيث ستختار الأصدقاء الوفيون.

اقرئي أيضاً:

لماذا يعتبر برج الحمل الأفضل للزواج ؟

الحمل في عيد ميلاده.. برج لا يشبه سوى نفسه

حقائق مثيرة حول برج الحمل!



إقرأ المزيد