بعد "LA CASA DE PAPEL".. مسلسلات جريمة لا تفوت مشا...
روتانا -

روتانا – أحمد المرسي

لم يخيب المسلسل الإسباني “بيت من ورق أو La Casa de Papel” الظنون في الموسم الثالث، الذي صدر مؤخراً على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي حول عودة الموسم الرابع المحتمل، إلا أن الكثيرين يشعرون أنه سيتم إنتاجه نظرًا لأنه كان المسلسل التلفزيوني الأكثر شعبية في 2018.

ومع تباين الآراء حول إنتاج الجزء الرابع، تقدم لك “روتانا.نت” خمسة مسلسلات تلفزيونية تعتمد نفس ثيمة La Casa de Papel، فإذا كنت من محبي “سرقة الأموال” فسوف تنال إعجاب:

1. رب السماوات The Lord of the Skies:

يترجم عنوان العرض إلى El Señor de los Cielos بالإسبانية وهو عبارة عن مسلسل يستند إلى قصة حياة أمادو كاريلو فوينتس، الزعيم السابق لعصابات “خواريز كارتيل” في المكسيك، وهو نوع مسلسلات الدراما والغموض، وسرقة المال، وقد عرض الموسم الأول في 15 أبريل، 2013، وتكون من 74 حلقة، والموسم الثاني 84 حلقة، والثالث 104 حلقة.

2. حارس شخصي Bodyguard:

تدور أحداث المسلسل حول ديفيد بود الحارس الشخصي الذي تتمثل مهمته في حماية وزيرة الداخلية البريطانية، جوليا موناجو “كيلي هاوز”، ويتناول المسلسل كخط رئيسي علاقة “بود” و”مونتاجو” وموضوعات أخرى، مثل الإرهاب والفساد بين جهاز المخابرات والشرطة، ودخول المال في الصراع.

3. ناركوس Narcos:

على الرغم من أن المسلسل لا يعتمد على قصة حقيقية، إلا أن سلسلة “Narcos” الأصلية الأخرى من “Netflix” هي سرد آخر – بدون تصريح – لقصة صعود أمير المخدرات الكولومبي بابلو إسكوبار إلى السلطة قبل وفاته.

4. بريزون بريك Prison Break:

القصة الرئيسية تدور على سرقة المال، ويتناول المسلسل قصة لينكولن بوركينز “دومينيك بورسيل”، وهو رجل بريء أرسل إلى الإعدام، بينما يحاول شقيقه إنقاذه من خلال إدخال نفسه إلى السجن.

5. اختلال ضال Breaking Bad:

اختلال ضال أو التحول للسوء، هو مسلسل جريمة درامي أمريكي ويحكي قصة والتر وايت “براين كرانستون”، معلم مادة الكيمياء في إحدى المدارس الثانوية، والذي يتم تشخيصه بأنه مصابٌ بمرض سرطان الرئة غير قابلٍ للعلاج في بداية المسلسل؛ فيلتفت بذلك إلى عالم الجريمة، وبالتحديد إنتاج وبيع الميثامفيتامين، بهدف تأمين المستقبل المادي لعائلته قبل رحيله، متعاوناً مع أحد طلابه السابقين جيسي بينكمان “آرون بول”.

بعد انفصالها عن دريك.. جينيفر لوبيز ترقص السالسا مع رجل آخر

شاهد أيضاً:


إقرأ المزيد