"SLOFIE".. خاصية جديدة في هواتف "آيفون 11" - روتان...
روتانا -

قدمت “أبل”، عددًا كبيرًا من الإصدارات الحديثة هذا الأسبوع، شملت 3 هواتف جديدة، إلى جانب “أبل ووتش”، و”آيباد”، وتفاصيل الاشتراك لخدمة البث التليفونية “Apple TV+”، وعلى عكس السنوات السابقة، فسعر الأجهزة باهظة الثمن ليست من جعل الجميع يتحدث هذه المرة.

b4LKtfk7dqOLe6nc5HB9Vw

خلال العرض التقديمي، على مسرح ستيف جوبز، كشفت “أبل” عن هاتفها آيفون 11 والذي يمتاز ولأول مرة بقدرة تصوير بطيء للفيديو من الكاميرا الأمامية، وقد صاغت الشركة مصطلحًا جديدًا لهذه الخاصية باسم “slofie”.

+ صورة واحدة

قوبل اسم المصطلح، بآراء متباينة، فبينما أُعجب البعض بالاسم الجديد، إلا أن الكثيرين من رواد السوشيال ميديا سخروا منه بشكل كبير، والاسم عبارة عن دمج عبارة “الحركة البطيئة slow motion”، مع كلمة “سيلفي selfie”، لتكون “slofie”.

وقال “فيديريكو فيتشي”، مؤسس “ماك ستورز” في تغريدة عبر “تويتر”: “أنا بالفعل أعتبر كلمة “slofie” أسوأ كلمة في 2019″، وانعكس هذا الشعور على أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى، فالسخرية والتحفظ جاءا على صياغة الاسم فقط، وليس الخاصية نفسها، وإن كان أشار البعض إلى أنها لا فائدة منها، ومن المقرر أن تظهر في الأسبوع المقبل، عند إصدار “آيفون 11” في 20 سبتمبر بالأسواق.

أبل تصدر آيفون 11 بـ5 ألوان!

شاهد أيضاً:


إقرأ المزيد