أصالة عن ألبومها الجديد: "غيرت شكل أدائي وخايفة" -...
روتانا -

أعربت الفنانة أصالة عن خوفها وتوترها الشديد من ألبومها الجديد، قائلة: “خايفة على تجربة ألبومي الجديد لأن بجهز فيه من مدة طويلة يمكن 3 سنين وأكتر”.

IiTJxccDONAZvnzWBMoOyA

وأضافت أصالة، خلال استضافتها ببرنامج “معكم”، الذي تقدمة الإعلامية منى الشاذلي، والمذاع عبر قناة “CBC” الفضائية المصرية، تعبت في الألبوم وغيرت شكل أدائي فيه كليًا لأني أحب الظهور بشكل جديد.

وتابعت: “قدمت في مسيرتي الغنائية أشكال جريئة تختلف عن لوني الشرقي وفي الألبوم الجديد رايحة لـ(الماكسميم)، سجلت أغنية مع زوجي حبيب عمري في (ولاد رزق 2) وأيضا عملت أغنية جديدة بشكل غير عادي ودخلت جواها لدرجة توحدت مع الأغنية”.

وحكت أصالة موقفًا طريفًا مع مصور أثناء التقاط صورًا لها داخل الاستديو أثناء تسجيل الأغنية، قائلة: “فوجئت به جالس على الأرض وصورني وأنا في حالة اندماج شديد، وعندما أمرته بالانصراف لأستكمل استحضار الشخصية للأغنية لأركز فيها قال لي: أنا عمري مكنت اتخيل حد بيغني بالطريقة دي”.

وقدّمت الفنانة أصالة، مجموعة من أغانيها المميزة خلال الجزء الأول لها في برنامج “معكم منى الشاذلي”، ومنها أغاني: “ما بقاش سر، بنت أكابر، منازل، الورد البلدي”.

وتقدم أصالة، مع ابنتها شام الدهبي، أغاني مختلفة في الجزء الثاني من حلقتها، ومن بينها أغاني “أنتي أي كلام، يا بتاع النعناع”.

كواليس تصوير كليب أصالة الجديد مبقاش سر

شاهد أيضاً:


إقرأ المزيد