صور: زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي واجواء الف ليلة وليلة
مجلة الجميلة -

احتفل الفنانان أحمد فهمي وهنا الزاهد بزفافهما في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.


واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وقام بإحيائه المطرب محمد حماقي، كما قدم الفنان أكرم حسني أغنية طريفة للعروسين.

 

أحمد وهنا قام بتصميم قاعة الزفاف على هيئة بلاتو سينما مع الاستعانة بفرقة بانتوميم للمشاركة في الزفة التي جاءت شبيهة بأفلام ديزني، حيث جسدت الزاهد شخصية الأميرة وأحمد فهمي الفارس، وخرجا من ديكور على هيئة قصر وسط تصفيق الحضور.

 

 

ارتدى أحمد بدلتين الأولى بيضاء في بداية الحفل، والثانية سوداء ظهر بها بداية الحفل، بينما بدلت هنا فستان الزفاف الأبيض وارتدت فستانًا اَخر أكثر بساطة من تصميم سامو هجرس.

 

حرص فهمي وهنا على مشاركة أصدقائهما الرقص والغناء خلال حفل زفافهما، وخطف فهمي الأنظار عندما قدم رقصة مؤثرة مع والدته، أعقبتها رقصة أخرى ضمت شقيقه الفنان كريم فهمي وزوجته ووالده.

 

بعدها قدمت هنا الزاهد رقصة مماثلة مع والدتها وشقيقتيها على أنغام أغنية "بنتي وحبيبتي" للفنان مدحت صالح انتهت بدموع  الجميع.


هنا قطعت حالة الشجن التي سيطرت على قاعة الحفل بعد رقصتها مع والدتها وقامت بتقديم رقصة شعبية على أنغام أغنية "العب يلا" لـ اوكا واورتيجا.

 

 

 

رفضت هنا الزاهد الالتزام بقاعدة القاء باقة الورد على الفتيات الحاضرات وقامت باهدائه إلى شقيقتها فرح مباشرة.

أبرز الفنانين الذين حضروا حفل الزفاف أحمد عز، كريم عبد العزيز، محمد هنيدي، عمرو يوسفوزوجته كندة علوش، أشرف عبد الباقى، مصطفى شعبان، يوسف الشريف، لبلبة، هشام ماجد، محمود عبد المغنى، إسلام جمال، علاء مرسي، خالد عليش، عماد زيادة، ، محمد على رزق، كريم عفيفي، حسني شتا، كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر ومحمد أنور وويزو من نجوم فرقة مسرح مصر، والفنانة روجينا والنجمة وفاء عامر وابنها وشقيقتها آيتن عامر وزوجها مدير التصوير عز العرب، وماجد المصري ومحمد عادل إمام وشريف منير وياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وصلاح عبدالله ومحمود البزاوي وعمر مصطفى متولي.
 



إقرأ المزيد