أحدث تسريحات واكسسوارات الشعر لربيع صيف 2020
مجلة الجميلة -

تعرفي على المزيد من تسريحات الشعر الجديدة واكسسوارات الشعر العصرية والمميزة التي تألقت بها عارضات أسبوع الموضة في نيويورك والخاصة بصيف 2020.

 

الجدائل العصرية  

 

اختارت عروض Self Portrait جدائل الشعر الملساء الناعمة والملفوفة عند شدة البونيتايل المنخفض بخصلات مستعارة من نفس لون الشعر الطبيعي لكل عارضة، كما وظفت عروض Ulla Johnson شدات الشعر المنخفضة والمزدوجة ثم الملفوفة بشكل شبيه بالضفيرة ومزينة بإكسسوارات بلاستيكية لامعة وشفافة بحجم كبير وبارز. ومن العروض التي وظفت المزيد من الضفائر أيضاً عرض Zero + Maria مع الخصلات المنسدلة تتخللها جديلة رفيعة من الأسفل أو مسحوبة على الجنب بتسريحات عفوية وبسيطة للغاية.

 

رفعات الشعر العصرية  

بين الكعكات الصغيرة عند أعلى التاج في عروض أنا سوAnna Sui والتي جاءت إما مزينة بالورود الملونة أو مثبتة بأسلوب ناعم مع الخصلات الجانبية المتدفقة على الظهر بخصلات طبيعية متموجة ومجعدة وبين تسريحات عرض توم فوردTom Ford المسحوبة إلى الأعلى عند خط الشعر بنهايات فوضوية ثائرة مع غرة مجعدة خفيفة جداً تناغمت بقوة مع أسلوب المكياج السموكي الترابي. وأيضاً رفعات الشعر الفوضوية في عروض Nicole Miller بخصلات متدلية مسحوبة على جانبي الوجه من شدة الشعر المزدوجة والمرشوشة برذاذ صبغات ملونة غير دائمة لمنح تسريحة الشعر لمسة متجددة واستثنائية.

 

 

 

تنوعت بين المحارم التي تلتف حول شدات البونيتايل كما في عروض Maki Oh وعروض Jonathan Cohen والمشابك الجانبية في عروض Tory Burch والورود الملونة الناعمة في عروض Anna Sui وأيضاً إكسسوارات الكريستال المتدلية من الفرق الوسطى في عروض Affair وأطواق الخرز والكريستال الفاتنة على رؤوس عارضات Khaite.

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أبرز إكسسوارت الشعر اللافتة والعصرية وتسريحات الشعر العفوية والناعمة التي جاءت بها عروض أسبوع نيويورك لصيف 2020 وانتقي منها ما يروق لخصلات شعرك من إطلالات متجددة ولافتة تسحرين بها كل العيون إلى كافة مشاويرك النهارية والمسائية هذا الموسم.

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر متجددة من أسبوع الموضة بنيويورك لربيع 2020



إقرأ المزيد