بعد الإعلان عن "+ APPLE TV".. نجم "صراع العروش" و"...
روتانا -

بعد أشهر من التشويق عن خدمة بث تلفزيونية جديدة “+ Apple TV”، وخدمة بث الألعاب “Apple Arcade” من “أبل”، كشفت الشركة الأمريكية أخيرًا، المزيد من التفاصيل، خلال مؤتمرها، المُنعقد أمس، على مسرح ستيف جوبز في كوبرتينو.

A28gsMsWuE53NMEHdNm24Q

أسعار الخدمة:

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، أكدت “أبل” أن كلتا الخدمتين ستكونان متاحتين، بدءًا من هذا الخريف، مقابل خطة أسعار تبدأ من 4.99 دولار في الشهر لكل منهما.

+ صورة واحدة

ومن المقرر أن تُطلق “أبل”، خدمة بث الألعاب “Apple Arcade” في 19 سبتمبر، تليها خدمة البث التلفزيونية “+ Apple TV” في 1 نوفمبر.

بدأت “أبل” المؤتمر بإلقاء نظرة على خدمة الألعاب القادمة، وقال “تيم كوك”، الرئيس التنفيذي للشركة: “إننا نضيف طريقة جديدة تمامًا لكي تستمتع بالألعاب في متجر التطبيقات”.

تم إضافة “Apple Arcade” كعلامة تبويب جديدة في “App Store”، وسيكون للمشتركين حق وصول غير محدود إلى مكتبتها التي سيتم تحديثها باستمرار.

أنواع الألعاب المتاحة:

هناك أكثر من 100 لعبة شعبية على المنصة، منها: “كونامي، كابكوم، وأنابورنا، وShinseki Into The Depths، وFrogger”، مع إمكانية التحكم باللمس، ومن المتوقع أيضًا أن تضاف ألعاب جديدة في الأسابيع المقبلة، وفقا للشركة.

مواصفات Apple Arcade:

وقالت مديرة الـ”App Store”، آن تاهاي: “بدلا من الدفع مقدما، هناك اشتراك مجاني يسمح لك بلعب أي لعبة، وستحصل أيضًا على محتوى تحريري خبير يتضمن دليل اللعبة”، مضيفة أن ألعاب “Apple Arcade”، ستكون قابلة للعب على آي فون، آي باد، آي بود تاتش، ماك وأبل، كما أن الألعاب لا تتطلب بالضرورة الاتصال بالإنترنت.

وتسمح الخدمة لـ6 أفراد من العائلة بالوصول إلى اشتراك واحد باستخدام خاصية “Family Sharing”.

+ Apple TV:

من المقرر أن تبدأ الخدمة في 1 نوفمبر، وستبث عروضًا حصرية للغاية.

جيسون موموا يتعاون مع أبل:

تعرض المنصة فيلمًا حصريًا لنجم مسلسل “صراع العروش” الشهير، “جيسون ماموا”، ويأتي بعنوان “See”، وهو فيلم دراما ملحمية، تجري أحداثه في المستقبل بعد مرور 600 سنة بعد أن تسبب فيروس في فناء البشرية وفقدان من تبقى منهم لحاسة البصر، ويجب أن يتكيف البشر مع الأمر للعثور على طرق جديدة للبقاء على قيد الحياة.

جينيفر آنيستون تتعاون مع “أبل”:

تجسد “جينيفر آنيستون” و”ريس ويذرسبون”، دور البطولة في المسلسل الدرامي “The Morning Show”، مع “ستيف كاريل”، ويستكشف عالم أخبار الصباح والذات والطموح ومساوئ السعي وراء القوة مع الناس الذين يساعدون أمريكا على الاستيقاظ في الصباح.

وقال “كوك” خلال هذا الحدث: “مهمتنا هي أن نقدم لكم أفضل القصص الأصلية من أكثر العقول إبداعاً في التلفزيون والسينما”.

ستكلف الاشتراكات 4.99 دولار فقط في الشهر، والأشخاص الذين يشترون منتجات “Apple” سيحصلون على فرصة خاصة: “اشتراك مجاني لمدة عام في “Apple TV+”، وهذا ينطبق على “آي فون”، و”آي ماك”، و”أبل”.

وسوف تطلق الخدمة مع عدد كبير من العروض والأفلام الحصرية، وسيتم إضافة المزيد كل شهر، ويمكن مشاهدتها دون الاتصال بالإنترنت، وهي خالية من الإعلانات.

بعد طرحه بأسبوع.. It: Chapter 2 يتصدر شباك التذاكر بـ185 مليون دولار!

شاهد أيضاً:


إقرأ المزيد