من "الطفل النازف" لأصحاب الهمم.. محمد صلاح يخطف ال...
روتانا -

روتانا – منة الله أشرف

محمد صلاح نجم كرة القدم الدولي، دائما ما تغلبه عواطفه لاسيما حين يتعلق الأمر بالأطفال الصغار، حيث يتصرف بتلقائية وعفوية معهم، دون أن يضع حدودًا من أي نوع، وسواء أحببت لعبه داخل المستطيل الأخضر أو لم يكن من اللاعبين المفضلين لديك، فلا أحد ينكر إنسانيته ولطفه مع الأطفال.

من أجل تلك اللقطات تُلعب كرة القدم:

آخر مواقف اللاعب المصري، كان مع أحد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث داعبه “صلاح”، خلال تدريبات الفريق في الحصة التدريبية الأخيرة؛ استعدادا للقاء تشيلسي في بطولة السوبر الأوروبي، التي تقام الأربعاء باسطنبول، في تمام التاسعة، على ملعب فودافون أرينا بتركيا.

يظهر نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وهو يتبادل الكرة مع الطفل من أصحاب الهمم، في لفتة إنسانية، تفاعل معها العديد من معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان الحساب الرسمي للنادي نشر الفيديو عبر صفحته بموقع فيسبوك، وعلق عليه قائلا: “من أجل تلك اللقطات تُلعب كرة القدم! صلاح يداعب الكرة برفقة طفلين رائعين من UEFA Foundation ويصنع معهم ذكريات سعيدة مُذهلة!”.

zqUpa3bkQke0ag9EeMdJag

صلاح والطفل النازف:

هذا لم يكن الموقف الأول للاعب كرة القدم، وعلى الأغلب لن يكون الأخير، فقبل يومين من مداعبة هذا الطفل من أصحاب الهمم، انتشرت صورته مع طفل عُرف إعلاميًا باسم “الطفل النازف”.

“لويس فاولر”، طفل بريطاني مشجع نادي ليفربول الإنجليزي، أصيب بنزيف في أنفه خلال محاولته لقاء نجمه المفضل، وأكد أن الالتقاء بـ”محمد صلاح” أمر يستحق المعاناة والألم، حيث اصطدم بأحد الأعمدة، وهو يركض بجوار السيارة بهدف لفت انتباه “صلاح”.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ”محمد صلاح”، بجانب الطفل، 11 عامًا، والدماء تسيل من أنفه، وتوقف “صلاح”، ليطمئن على الطفل والتقط معه صورة تذكارية.

wtnYgGsDcbBZ01DMREG6hg

عمار الحلبي:

في العام الماضي أيضًا، حقق “صلاح” حلم الطفل السوري “عمار حلبي”، خلال وجوده في الولايات المتحدة مع فريق ليفربول، استعداداً للموسم الجديد، حيث قدم قميصاً موقعاً باسمه إلى “عمار”، ثم التقط معه وأهله الصور التذكارية.

ويحارب “عمار” بشجاعة مرض “ضمور العضلات”، وكان من أمنياته لقاء نجمه المفضل، ودبر هذا اللقاء الرائع مؤسسة Make a wish الخيرية.

gesEL3i9fb7bcCd0K2cSUA

مفاجأة صلاح لـ20 تلميذًا:

في موقف آخر، فاجأ “صلاح” مجموعة من الأطفال، في مشهد تم توثيقه عبر مقطع فيديو صدر على قناة يوتيوب الرسمية لنادي ليفربول، حيث كانت المجموعة المكونة من 20 تلميذًا تعتقد أنهم يشاركون في مسابقة للتعليق، ويحصل أفضلهم على فرصة لمقابلة “صلاح”، ما لا يعرفونه هو أن النجم المصري كان خلف جدار مؤقت، في انتظار مفاجأة الأطفال.

أظهر الفيديو الحب الكبير الذي يتمتع به “صلاح” عند الأطفال؛ لأنهم لم يصدقوا أعينهم عندما خرج من الحائط ليسألوه: “هل أنت حقيقي؟”، حتى أن بعضهم اقترب ليلمس شعره، وسؤاله عن الشامبو الذي يستخدمه.

TSZTbFFJSYLhKxZ9COisg

رحلة في عقل صلاح خارج المستطيل الأخضر.. ماذا قال عن المرأة وحياته الخاصة؟

شاهد أيضاً:


إقرأ المزيد