فساتين مشجرة من أزياء ريزورت 2020
مجلة الجميلة -

كالعادة سجلت الفساتين المشجرة حضور كبير ضمن مجموعات أزياء العطلات (ريزورت 2020) وأتت بموديلات فضفاضة وقصات تؤمن لكِ الأناقة والراحة ننصحك بالإختيار من بينها.

 

 

- جاءت فساتين ريزورت 2020 مليئة بالألوان والطبعات النابضة بالحياة والتي تضمن لكِ إطلالة مرحة في نهار عيد الأضحى تخفي قامتك النحيلة، شاهدي الموديلات التي تحمل توقيع MSGM و Philosophy di Lorenzo Serafini.

 

فساتين مشجرة ماركات عالمية لعيد الأضحى

 

- أحببنا الفستان المورد الطويل مزدحم الطبعات من توقيع ماركة نيكول ميلر Nicole Miller، المزين بشق طويل على الجانب لتطيلي قامتك القصيرة، وأحرصي على تنسيقه مع صندال وردي مبودر بكعب بلاتفورم مريح.

- طبقي صيحة الفساتين بفتحة الصدر V Neck والتي رصدناها لدى جوهانا أورتيز Johanna Ortiz و برابال غورونغ Prabal Gurung لتنحفي القسم العلوي من قامتك اذا كنت تملكين جسم على شكل المثلث المقلوب.

 

فساتين مشجرة ماركات عالمية لعيد الأضحى

اقرئي أيضاً:

 

- وجدت الفساتين الفضفاضة بقصة الـ A line الشهيرة طريقها إلى مجموعات أزياء ريزورت 2020 فتألقت بها عارضات إيلي صعب Elie Saab وستيلا مكارتني Stella McCartney أعتمدي هذا النمط لتخفي جميع عيوب الجسم.

- أختاري الفساتين متوسطة الطول Midi dresses التي تصل إلى منتصف الركبة تقريبًا فقط في حال كنت تتمتعين بقامة ممشوقة، تجدين أجمل الموديلات لدى يولا جونسون Ulla Johnson وجاسون وو Jason Wu.

 

فساتين مشجرة ماركات عالمية لعيد الأضحى



إقرأ المزيد