اطلالات النجمات بالكعب العالي.. قامة ممشوقة وجذابة
مجلة الجميلة -

مع كل موسم، تخلق صيحات غير اعتيادية والتي قد تكون حتى مؤذية أحياناً مثل هذه الأحذية بكعوبها العالية للغاية والتي اختارتها نجمات عربيات وعالميات عبر الأعوام الماضية. فالحذاء يجب أن يجمع بين الأناقة والراحة، وإذا كان لا بد أن تختاري الكعب العالي لأنه يمنحك القوام الممشوق والطلة الجذابة، لا تبالغي واختاري الإعتدال، لا سيما بأن هذه الأحذية تلازمك في كل زمان ومكان، إلا ان هذه التصاميم بكعوبها الشاهقة قد تحمل في طيتها مخاطر كثيرة، حتى انه وبالنظر اليها فقط، قد تشعرين بأنك على وشك الوقوع من مبنى عالي.

منذ بضع عقود، وتحديداً في الخمسينات والستينات، كانت الكعوب الصغيرة هي الأكثر رواجاً، ومن ثم بدأ علوها يزداد مع الوقت، حتى أصبح بضخامة اختيارات النجمات هذه واللواتي لم يكن الغرض من انتعالهن لها سوى خلق صورة قوام ممشوق وقامة طويلة، أي لإيهام الجمهور بطولهن الإضافي. وكثر من السيدات العاديات قد يخترن هذه التصاميم للغرض نفسه، من دون أن يدركن خطورة الأضرار التي يتسببن بها لارجلهم وظهورهن، ومن دون ان يعين تبعات هذا الامر عليهن.

فما لا يدركنه الكثر اللواتي يردن التشبه بالنجمات بأي ثمن وطريقة، هو ان هؤلاء الشهيرات قد ينتعلن مثل هذه الأحذية لثواني قليلة من أجل اخذ الصور ولفت أنظار الصحافة، ومن ثم ثمة من يحمل لهن حذاء آخر يستبدلن هذه الكعوب به حين تبتعد الأنظار والكاميرات عنهن وبالتالي يتجنبن مخاطرها. لذلك، عليك ان تعرفي قبل أن تقرري تجربة أي صيحة، ما هي سلبياتها وتأثيراتها عليك.

فهل أنت مستعدة لانتعال هذه الأحذية المتوفرة راهناً من أهم العلامات بمتناول يديك؟



إقرأ المزيد