بالصور.. ناشيونال جيوغرافيك تعلن الصورة الفائزة بم...
روتانا -

أعلنت مجلة “ناشيونال جيوغرافيك” عن الصورة الفائزة بالجائزة الكبرى في مسابقة “صور السفر لعام 2019″، التي تم اختيارها من بين آلاف المشاركات، وهي صورة تحمل عنوان: “Winter in Greenland”، وتم التقاطها بواسطة المصور “ويمين تشو”.

تم التقاط الصورة الفائزة، في قرية الصيد “Upernavik”، بشمال غرب غرينلاند، وقال “تشو” عنها: “الضوء المنبعث من النوافذ وأضواء الشوارع، جعل العالم دافئًا مرة أخرى، أحببت التباين الواضح بالصورة، كنت مشغولا بالتقاط صور متتالية في ذلك الوقت، في محاولة لالتقاط أفضل اللحظات”.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، أن “تشو” سيحصل على 7500 دولار، قيمة الجائزة؟

وبالإضافة إلى صورة “تشو” الفائزة بالجائزة الكبرى، تم اختيار عدد من الصور في فئات مختلفة، حيث جاءت بالمركز الثاني صورة تم التقاطها من قبل المصور “جاسين تودوروف” بمطار سان فرانسيسكو.

وفازت بالمركز الثالث صورة التقطها المصور “سانديباني تشاتوبادياي”، من فئة المدن، وتم التقاطها في بنغلاديش لأحد التجمعات الإسلامية لأداء فرض الصلاة.

أما المركز الرابع فنالته صورة تحمل اسم “Tender Eyes”، لأحد النسور الطائرة، فوق سماء منتزه مونفراجي الوطني في إسبانيا، كما حازت الصورة نفسها المركز الأول في فئة الطبيعة، والتقطتها المصورة “تامارا بلاسكويز هايك”.

تمنّى الموت بحادث فلقي مصرعه خلال استعراض مهاراته

شاهد أيضاً:


إقرأ المزيد