أجمل فساتين زفاف النجمات في السينما
مجلة الجميلة -

تصاميم خالدة لا تنتهي موضتها مع مرور السنين، تألقت بها النجمات في أشهر الأفلام السينمائية، وحتى الآن لا زلنا نستمتع برؤيتها.

فقد ظهرت العديد من النجمات بفساتين زفاف استثنائية خلال تصويرهن للعيد من أفلام السينما التي حققت نجاحاً كبيراً، والتي يمكن أن تستوحي منها العروس فستانها الجذاب.

في أفلام الأبيض والأسود، كانت فساتين زفاف  تميل للكلاسيكية والفخامة، مثل فساتين Elizabeth Taylor، Gene Tierney، Ginger Rogers، Mae Clarke، Marilyn Monroe، Audrey Hepburn،Katharine Ross، وVivien Leigh.

 

Audrey Hepburn

 

أيضاً تألقت بعض النجمات بفساتين زفاف ناعمة، مثل فساتين آن هاثاواي Anne Hathaway بالقصّة الأوف شولدر، سواء فساتين ضيقة أو منفوشة، وذلك خلال أفلام Brise Wars وThe Princess Diaries 2 Royal Engagement.

وارتدت كريستين ستوارت Kristen Stewart فستان زفاف ناعم في دورها بفيلم Twilight Breaking Dawn.

واختارت النجمة انجلينا جولي Angelina Jolie فستان عمودي بقصّة قصيرة في فيلم Mr and Mrs Smith.

وطغت الفساتين المنفوشة على إطلالات النجمات في الأفلام، حيث بدت مبهرة ولافتة للأنظار، مثل فساتين Andie MacDowell، Jennifer Lawrency، Jennifer Lopez، Leighton Meester، وSarah Jessica Parker.

 

Jennifer Lawrency

 

وقد إعتمدت بعض النجمات فساتين زفاف ملونة في الأفلام، وخاصةً بألوان الوردي والأزرق الفاتح، مثل فساتين Amanda Seyfried، Shari Headley، وفستان Leighton Meester.

شاهدي أجمل فساتين زفاف ارتدتها النجمات في الأفلام السينمائية لتستوحي منها إطلالتك في يوم العرس.



إقرأ المزيد