نجمة عالمية تفتح النار على منتقديها: مجانين لا يحب...
روتانا -

فتحت العارضة والممثلة كاتي سالمون، النار على منتقديها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واصفة إياهم بأنهم مجانين، لا يحبون السعداء، وعليهم العمل ساعات طويلة لسداد فواتيرهم، مؤكدة أنها تعيش حياة طيبة.

وردت الـ نجمة البالغة من العمر 23 عاما، على تغريدة أحد الأشخاص عبر موقع “تويتر”، قال فيها: “لا أفهم حقا سبب غضب الناس من الأشخاص المؤثرين، إنه في الواقع جنون”.

وقالت “كاتي”، ردا على تلك التغريدة: “الاستياء من المؤثرين هو لأن معظم الناس يعملون لساعات طويلة، وهم مكتئبون ومتعبون من دفع فواتير للعيش في منزل لا يملكونه، فيما نحن نتقاضى أجرا لنعيش حياتنا”، مضيفة: “لا يحب الأشخاص غير السعداء رؤية الناس يعيشون حياة طيبة”.

كما ردت على تغريدة أخرى أدان صاحبها الذين يقولون إنهم يأملون في أن يفقد المؤثرون وظائفهم، حيث قال: “هناك من سيشعرون بالسعادة إذا لم يكن إنستقرام موجودا، ولو فقدنا جميعا وظائفنا، فهؤلاء مثيرون للشفقة، لأنهم يتمنون السيء لغيرهم”.

واتفقت “كاتي” مع تلك التغريدة وردت قائلة: “أتفق تماما وسائل التواصل الاجتماعي وسعت نطاق أعمال كل شخص، وإذا لم تكن موجودة سيخسر معظم الناس أعمالهم، إذا فقدنا جميع الأقمار الصناعية، فإن التلفزيون والموسيقى والممثلين والموسيقيين لن يكون لهم وظيفة، إذا فقد الجميع النقطة الرئيسة للإعلان عن أعمالهم، فلن يحصل أحد على وظيفة”.

هارفي طفل كاتي برايس يغني كيكي

شاهد أيضاً:


إقرأ المزيد