بالفيديو.. طفلة بلا عينين تهزم خوفها بالغناء - روت...
روتانا -

أظهر مقطع فيديو مؤثر نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، طفلة ولدت بضمور في عينيها، وهي تغني فيما يعزف لها طبيبها أثناء فحص مخها، وذلك ليساعدها على هزيمة خوفها، والحفاظ على هدوئها.

وقالت والدتها التي تبنتها، وأطلقت عليها اسم “إيفي هيرست”، إن الطفلة التي تبلغ من العمر 4 سنوات، كانت تعاني من سوء التغذية بدرجة كبيرة، كما أنه ليس لديها أي تاريخ طبي، لذا فهي تحاول إخضاعها لمجموعة من الفحوصات الطبية.

zA3G9ktmqfwbU0SRWWHErQ

وتعيش الطفلة الصينية “إيفي”، في ميشيغان مع والدتها الحاضنة، وهي تشعر بالرعب الشديد من المستشفيات، لذا قررت أن تعالج خوفها بالغناء والموسيقى خاصة مع تكرار زياراتها إلى المستشفيات.

+ صورة واحدة

وخلال الفيديو، يمكن رؤية “إيفي” وهي تغني فيما يعزف لها أحد الأطباء على الجيتار، وكتبت والدتها التي نشرت مقطع الفيديو قائلة: “العلاج بالموسيقى لا يشمله التأمين في هذا الوقت، وكما ترون في الفيديو، فإن الموسيقى هي دواء إيفي”. 

وأضافت: “ليس لدينا أي فكرة عما تحمله حياة إيفي في مستقبلها، وليس لديها تاريخا طبيا من قبل التبني، ونحن الآن نحاول ببساطة جمع معلومات عن حالتها الصحية”.

وتعاني “إيفي” من ضمور في العينين، بسبب حالة تسمى “أنثالميا”، كما أنها كانت تعاني من سوء التغذية، ورغم ذلك فهي موهوبة في الغناء ولديها صوتا رائعا، وحاليا تجمع عائلتها الجديدة التبرعات للمساعدة في دروس العلاج بالموسيقى، وأي فواتير طبية تحتاج إليها.

زوجان يحولا غرفة نومهما لغابة

شاهد أيضاً:


إقرأ المزيد