بالصور.. معسكر لتدمير البطن برعاية الشرطة في تايلا...
روتانا -

اتبعت مراكز الشرطة في جميع أنحاء تايلاند إجراءً غريبًا من نوعه، تجاه من يعانون من زيادة الوزن حيث ترسلهم لمعسكرات تحت إشرافها، لإنقاص الوزن، كجزء من برنامج أطلقت عليه “تدمير البطن”.

ووفقًا لموقع “أوديتي سنترال”، بدأت مراكز الشرطة في تايلاند إرسال من يعانون من زيادة الوزن، للمشاركة في نشاط بدني مكثف، صُمم خصيصًا لمن يعانون من السمنة.

وفي المركز يمارس الأشخاص التمارين الرياضية، ويركبون الدراجات، ويتبعون نظاما غذائيا صحيا غنيا بالبروتين، لكي يتخلصوا من أكبر قدر ممكن من الوزن الزائد.

وجذب برنامج “تدمير البطن” الانتباه، بعدما انتشرت صور من يعانون زيادة الوزن، وهم يمارسون التمارين اليومية، ومدى تأثير ذلك عليهم.

وقال الرائد “سورنبتخ شانتارك”، إن العامل الغذائي مهم للغاية للضابط، خاصة إن كان مكلفًا بالقبض على المجرمين، حيث يجب أن يكون ماهرًا ويتحرك بسرعة.

وأضاف أن أكثر من 200 ضابط، شاركوا في هذا المشروع وهو ما شجع السلطات على تنفيذ ذلك البرنامج، خاصة أن الكثيرين خسروا ما يقرب من 60 كيلوغرامًا من الوزن الزائد.

وأشار إلى أن الأشخاص الذين يتم إرسالهم للمعسكر يحلقون رؤوسهم، ويتسلموا بطاقات هوية لتسجيل أوزانهم قبل وبعد البرنامج لتتبع تقدمهم.

وحظيت الصور على إعجاب الكثيرين بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحدهم: “من الجيد خسارة الوزن”، وأضاف آخر: “خطوة هامة تفيد الآخرين لخسارة الوزن”.

أطعمة صديقة لأنظمة إنقاص الوزن.. تنقذ من السمنة

شاهد أيضاً:


إقرأ المزيد