بالفيديو.. حكاية غريبة.. علاقة حب في بيت الزواحف -...
روتانا -

نشرت صحيفة “ديلي ميل” مقطع فيديو يوثق علاقة حب غريبة، بين فتاة في الـ38 من عمرها، ورجل عمره 70 عامًا، وبدأت داخل مزرعة الزواحف بمنطقة هومستيد بولاية فلوريدا.

sU32gSeXIYkYI8XQGsedbg

وأكد الحبيبان اللذان أصبحا زوجين، توم وستايسي، أن الفجوة العمرية بينهما ليست مشكلة، كما أوضحا أنهما تعرفّا على بعضهما البعض، عندما عملت في مزرعة توم للزواحف، حتى بدأ قصة حبهما وتزوجا.

ورغم زواجهما السعيد لكنهما يواجهان الانتقادات، عندما يخرجان في الأماكن العامة، حيث تقول ستايسي، إن كل من يشاهدها يظن أنها حفيدته وليست زوجته، موضحة أنها لا تهتم بما يعتقده الآخرون، ولن تتركهم يدمروا حبها وسعادتها، أما توم فعبر عن سعادته قائلا إنها أفضل شيء حدث لي منذ وقت طويل، وأنه سعيد للغاية عندما يقضي الوقت معها.

وأضاف أنهما يقضيان طوال اليوم في العمل مع الآلاف من الزواحف بالمزرعة، مشيرًا إلى أنه وزوجته اكتشفا مفتاح السعادة، وتعلما كيفية قضاء الوقت لفترة طويلة بطريقة جيدة، مردفا: “نحن معًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وأحيانًا يكون لدينا خيارا بأن يشعر كل فرد بخصوصيته وينام في غرفة منفصلة”.

وتابع: “الآن نعيش حياة سعيدة معًا في المزرعة، ونستمتع أيضًا بدعم عائلتنا بما في ذلك زوجتي السابقة، التي صارت صديقة لستايسي، كما أن بناتي الأربع جميعهن يعشقن ستايسي، ولم يعترضوا على زواجهما.

زوجان يحولا غرفة نومهما لغابة

شاهد أيضاً:


إقرأ المزيد