بالفيديو وبالصور: طريقة عمل مكياج ولفة طرحة لتبدي أصغر سنا
مجلة الجميلة -

كل امرأة تبحث عن مكياج محجبات و طرق تجعلها تبدو اصغر سنا ومشرقة في آن. اليك اهم الحيل والنصائح لوضع المكياج واختيار لفة طرحة مناسبة لتحقيق هذا الهدف.

التركيز على الحواجب: الحواجب العريضة بعض الشيء تمنح الطلة الشباب، وتجنبي الذنب عند الطرف لانه يجعلك تبدين متعبة وكبيرة في السن، واستخدمي البودرة والادوات الخاصة بالحواجب لتحديدهما وتجميلهما.

خففي البودرة: عندما تلاحظين وجود تجاعيد ما، تسرعين الى استخدام البودرة السميكة ولكنها تملك تاثيرا معاكسا فهي تسلط الضوء على الامور التي ترغبين باخفائها. لذلك ننصحك باستخدام كريم اساس سائل خفيف وشفاف للحصول على تركيبة نضرة وصحية.

ضعي المضيء في زاوية العين: تعتبر الظلال الموجودة في زويا العين القريبة من جسر الانف الاكثر رؤية، لذلك ننصحك بتطبيق بعض من المضيء من اجل المساعدة في تخفيف هذه الظلال وعكس بعض الضوء على العين وجعلها تبدو اكثر اشراقا واكبر.

استخدمي الكمية المطلوبة من الكونسيلر: لا تضعي الكونسيلر بكمية كبيرة فهو يؤدي الى ظهور التجاعيد بشكل اكبر، فالقليل منه سيفي بالغرض المطلوب ويظهرك طبيعية ويخفي الهالات السوداء تحت العينين.

استخدمي غلوس الشفاه: القليل من الغلوس الزهري يمكن ان يعطي شفتيك بعضا من الحجم والمظهر الشبابي المثير.

احمي رقبتك: تعتبر البشرة الموجودة في الرقبة الاهم والاكثر حساسية، اضافة الى انها المكان الذي تظهر فيه علامات التقدم في السن بشكل أسرع. لذلك ننصحك باستخدام القليل من كريم الاساس او البرونزر اضافة الى الواقي من الشمس من اجل حمايتها.

لا تنسي البلاشر:عندما تضعين البلاش قومي بالابتسامة اولا ومن بعدها ضعيه على تفاحة الخد ومديه باتجاه الاذن وخط الفك وذلك عبر استخدام فرشاة بزاوية من اجل رفع الخد باتجاه الاعلى وجعل وجهك مشدودا.

شاهدي بالفيديو طريقة وضع مكياج محجبات

نصيحة لاختيار لفة طرحة

إذا كانت بشرتك فاتحة اللون بنغمات زهرية أو صفراء اختاري الأوشحة السوداء والبيضاء، التي تبدو جميلة مع بشرتك. لكنْ تجنّبي البيج والكاميل، كذلك البنّي الزهري.تذكّري أنّ ألوان الباستيل هي رفيقتك الدائمة

طريقة لف طرحة عصرية

 

طريقة أخرى للف طرحة

 

اقرئي ايضا

بالفيديو والصور: بهذه الطرق تحصلين على مكياج سهرة يدوم لساعات

بالفيديو وبالصور: للمبتدئات حيل وطرق لرسم ايلاينر ناجح وثابت

بالفيديو وبالصور: لفة طرحة عصرية ومكياج بالكحل الأخضر يزيد من بريق عينيك



إقرأ المزيد