7 صيحات موضة على القصيرات تجنبها في شتاء 2019
مجلة الجميلة -

مع بداية كل موسم تبرز صيحات عديدة ولكن يجب أن نكون مدركين أنه ليس بالضرورة أن يناسبنا كل ما نراه على منصات العروض، لذا أحببنا أن نستعرض لكِ 7 صيحات على قصيرات القامة تجنبها هذا الشتاء.

1- ابتعدي تمامًا عن صيحة الأزياء ذات القياسات الكبيرة الـ Oversized trend لأنها ستضخم قوامك وبالتالي ستزيد من مشكلة قصرك.

 


 

الجاكيتات المنفوخة 

 

2- تجنبي إعتماد المعاطف والفساتين بقصة الـ A line لاسيما القطع التي يصل طولها عند منتصف الساق، كما ننصحك بتجنب الحقائب كبيرة الحجم.

3- لا تعتمدي أكثر من طبعة في الطلة الواحدة، حتى الزخارف والتطريزات اختاري أن تزين قطعة واحدة فقط من ملابسك، على أن تكون باقي الطلة بلون موحد.

4- تفادي تمامًا صيحة التنانير متوسطة الطول Midi Skirts خاصة القطع المطبعة بنقشة الحيوانات أو الكاروهات، فقط بإمكانك إعتماد التنانير التي تغطي الركبة بالكاد أو التي تصل للكاحل، أما في حال أعجبتك تنورة Midi فيفضل أن تكون خالية من الطبعات وأحرصي على تنسيقها مع بوط بلون مطابق.

5- تجنبي المعاطف ذات الياقات العريضة والموديلات مزدوجة الصدر الـ Double breasted لأنها ستزيد من عرض الجسم وبالتالي ستظهره بصورة أقصر.

 


 

المعطف الـ Double breasted

 

6- ابتعدي عن الأوشحة الكبيرة وإنتقي الموديلات الكنزة أو المصممة من خامات خفيفة نوعًا ما، ويُفضل أن تكون خالية من التطريز أو الطبعات.

7- برزت هذا الموسم موضة البدلات المطبعة بنقشة المربعات خاصة المصممة مع أكتاف بارزة هذا الستايل سيطغى على قوامك وسيزيد من مشكلتك، كذلك البدلات الموردة تفاديها تمامًا.



إقرأ المزيد