فساتين زفاف بريانكا شوبرا .. تنوع وفخامة لا تضاهى
مجلة الجميلة -

إحتفلت النجمة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بحفل زفافها مؤخراً على حبيبها نيك جوناس Nick Jonas، وهو حفل الزفاف المنتظر من قِبل عشاق هذه النجمة لمطالعة فستان زفافها.

ومثل العادة لدى نجمات بوليوود، تألقت بريانكا بأكثر من فستان زفاف على مدار بضع ليالي في الإحتفالات.

خلال شهر نوفمر، ظهرت بريانكا في إحدى الإطلالات بفستان قصير مع رداء طويل مفتوح من الأمام ومزين بالريش من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra، والذي يتماشى مع أجواء الإحتفالات بالعرس.

 


 

 

وفي بدء فعاليات الإحتفال، ظهرت بريانكا بالرداء الهندي التقليدي بألوان الباستيل الناعمة، حيث يجمع بين الوردي والأزرق الفاتح، وظهرت بها في إطلالة الشارع.

ثم تألقت بريانكا بزي هندي عصري بألوان حيوية تخطف الأنظار، وإرتدت مجوهرات هندية بالحجم الكبير شملت القلادة والأقراط الطويلة وإكسسوار الجبين.

وفي حفل الزفاف الهندي، إعتمدت العروس فستان بتصميم هندي كاشف للبطن باللون الأحمر ومغطى بتطريزات برّاقة، وبدى التصميم فاخراً، وقد أكملت جاذبيته بالمجوهرات والإكسسوارات الهندية الكبيرة، وإرتدى العريس القلادة ذاتها.

بعد ذلك، شوهدت بريانكا بفستان أبيض في الشارع على عكس التقاليد الهندية، وإختارت تصميم بسيط مزين بالريش من ماركيزا، وبدت إطلالتها مفعمة بالأنوثة، حيث نسقت معه مجوهرات ماسية وحذاء بيج بكعب عالي.

أما الإطلالة الأكثر سحراً وأنوثة، فكانت من توقيع دار رالف لورين Ralph Lauren، وفستان أبيض بتصميم ضيق أبرز إنحناءات قوامها مع تنورة إضافية واسعة، والفستان بقبّة مرتفعة وأكمام تول طويلة، وقد بدى راقياً وأنيقاً وتناسب معها، وقد كللت بريانكا إطلالتها بطرحة التول الطويلة والحذاء الأبيض بالكعب العالي من جيمي شو Jimmy Choo.

 


 

 

ثم عادت بريانكا لترتدي الثوب الهندي في حفل زفاف هندي تقليدي قدمت فيه الإستعراضات الفنية المبهرة وبحضور كثير من نجمات ومشاهير بوليوود.

وبدى الفستان فخماً وملكياً، حيث تم ترصيعه بالتطريزات البرّاقة، وزينت شعرها بالورود، كما إرتدت مجوهرات هندية ساحرة.



إقرأ المزيد