افخم المجوهرات لاحتفالات نهاية العام
مجلة الجميلة -

لم يتبق سوى أيام قليلة على لنودع عام 2018 ونستقبل عام جديد مليء بالأمنيات والأهداف المستقبلية، ولذلك يجب أن تكون هذه الليلة خاصة ومميزة، وتتألقي فيها بإطلالة تخطف الأنفاس.

وحتى تبدو إطلالتك جذابة وإستثنائية، إختاري مع فستان سهرة فخم، مجوهرات راقية تتناسب مع موسم الأعياد، وخاصةً باللونين الأخضر والأحمر، حيث أنهما الأكثر إرتباطاً بهذه المناسبة.

 


 

Chaumet

 

وقد جمعنا لكِ مجموعة مجوهرات بالذهب الأبيض والوردي والأصفر، مرصعة بالأحجار الملونة بالأخضر والأحمر.

ستجدي موديلات أقراط متنوعة، وخاصةً الأقراط الطويلة التي تتدلى منها الأحجار ممزوجة مع الألماس البرّاق، مثل أقراط شوميه Chaumet، وبوشيرون Boucheron.

كما نطلعك على تشكيلة قلادات سواء بتصاميم ناعمة وبسيطة مثل قلادات شوبارد Chopard، بياجيه Piaget، وتيفاني Tiffany، أو بتصاميم فخمة مثل قلادات غراف Graff، هاري وينستون Harry Winston، وشوميه Chaumet.

ولا تنسي أن تكملي أناقتك بخواتم الكوكتيل الجذابة والخواتم المرصعة بالأحجار الكبيرة، مثل خواتم شوميه Chaumet، تيفاني Tiffany، هاري وينستون Harry Winston، وبياجيه Piaget.

ستحبين أيضاً البروش بتصميم الوردة الكبيرة والمرصعة بالزمرد الأخضر في تناغم مع الذهب الأبيض والأصفر من بوتشيلاتي Buccellati.

 


 

Buccellati

 

ومن ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، إخترنا لكِ طقم مجوهرات عصري مرصع باللون الأخضر ممزوجاً مع الذهب الأصفر، وهذا الطقم المميز مفضل لدى كثير من النجمات مع إختلاف ألوانه.



إقرأ المزيد