ردة فعل كل برج من الأبراج عند إكتشافه تعرضه للخيانة
مجلة الجميلة -

لا توجد كلمات تعبر عن مشاعر الشخص الذي يكتشف بأنه تعرض للخيانة، فخليط المشاعر تلك أشبه ببركان يغلي يمكنه القضاء على صاحبه وعلى كل من حوله.

الخيانة مهما كان حجمها ومستوياتها هي من أبشع الأفعال التي قد يقدم عليها أي شخص كان. تأثيرها على الطرف الآخر مدمر وطويل الامد، فهناك المشاعر المجروحة، والقلب المحطم، والثقة التي فقدت للأبد، والشعور بالإهانة والذل والغضب.. الكثير من الغضب. المشكلة هنا أن هذه المشاعر لا تخفت حدتها، بل تصبح اكثر تعقيداً كلما مر الوقت على إكتشاف الخيانة والسبب هو بالهوس بالتفاصيل.

الخيانة تترك جرحاً لا يشفى.. فحتى ولو تم التخلي عن الشخص الذي قام بالخيانة يستمر الشعور بالذل وبالكرامة المجروحة مع الضحية طوال حياتها.

بطبيعة الحال ومع هكذا مشاعر حادة تختلف ردات الفعل بين برج وآخر. فكل شخص يتعامل مع هذه الصدمة على طريقته.

إليك ردة فعل كل برج من الأبراج عند إكتشافه تعرضه للخيانة

 
الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل يملك شخصية تجعله يحاول ويطالب بأن يكون الرقم واحد في كل شيء.. وحين يكتشف بأنه تعرض للخيانة فإن الجحيم سيفتح على مصراعيه. الغضب سيكون في ذروته بسبب الشعور بالإهانة ولكن أيضاً بسبب تجرؤ الطرف الاخر على إعتبار بأن هناك شخصاً ما هناك أفضل منه. بطبيعة الحال العلاقة ستنتهي كلياً فلا مجال للمصالحة هنا. الحمل سيقول كل شيء وسيغضب وسيحطم الشخص الذي قام بخيانته من خلال وصفه بأبشع النعوت. الإنتقام ليس خارج حسابات الحمل ولكنه يقرر إنطلاقاً من واقع ان كان الشخص الذي قام بخيانته يستحق ان يصرف وقته وجهده من اجل الانتقام منه أم لا يستحق.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور قد يبلغ الطرف الاخر بانه يسامحه، ولكنه بالتأكيد لا ينسى. عادة الثور يمنح الفرص الثانية لسبب او لاخر ولكنه يكون في حالة من «الغليان» الدائم من الداخل. الثقة بطبيعة الحال معدومة وكل تصرف من الاخر مهما كان سخيفاً سيؤدي الى مشاجرات من العيار الثقيل. الثور لن يدع الطرف الذي قام بخيانته يرى حجم الاذى الذي ألحقه به ولكنه لن يتعافى طوال حياته من هذه الصدمة، فالجرح سيستمر سواء إستمر بالعلاقة أم قرر طرده خارج حياته.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء برج ذكي وهو حين يتعرض للخيانة يمضي وقتاً طويلاً للتأكد من أنه لن يرتكب الغلطة نفسها وينتهي به الامر مع شخص قد يخونه. الجوزاء لا يمكن توقع ما الذي قد يقوم به ولكن في حال حاول الشخص الاخر تبرير فعلته بأي شكل من الاشكال فان الغضب سيكون في ذروته. البرج هذا يتوقع من الخائن تحمل مسؤولية افعاله كاملة من دون أي تبرير يذكر.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان من الابراج التي تسمح للخائن بقول كل ما يريد قوله لانه يملك قدرة على الإستماع حتى في هكذا ظروف.  البرج هذا لن يقوم بإستبدال كل الذكريات الجميلة بصورة سلبية فوراً ولكنه سيجلس ويستمع الى الطرف الاخر والى مبرراته ووجهة نظره. بطبيعة الحال سيكون هناك البكاء ولكن لا ردات فعل عنيفة. قد يمنح السرطان فرصة كي يقوم الاخر بالاعتذار ولكنه لا يمنح الفرص الثانية.

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد سيجن جنونه لان غروره ضخم وحين يقوم شخص آخر بجرح هذا الغرور وتحطيمه فان الغضب سيكون في ذروته. لا فرص ثانية هنا، فالأسد سيطرد الخائن من حياته فوراً لانه بالنسبة اليه هو شخص يجره نحو أسفل وهذا ما لا يريده الاسد لنفسه. الأسد سيحتفظ بالسر لنفسه ولن يعرف أي شخص بتعرضه للخيانة حتى أقرب المقربين اليه، فالامر مهين جداً ولا يريد لاحد ان يعرف بأن الشريك تجرأ وقام بتلك الفعلة.
سواء إستمرت العلاقة ام انتهت، الإذلال العلني للشريك ليس من ضمن خيارات الأسد لا لانه يحترمه أو يحبه بل لان ذلك إنتقاص من قيمته وتشويه لصورته بانه الافضل والأروع.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج التي تحتاج للشعور بالآمان والإستقرار وعليه فان التعرض للخيانة يقلب حياته رأساً على عقب. البعض يظن بان شخصية العذراء اللطيفة تعني ردات فعل غير عنيفة، ولكن الخيانة إهانة شخصية ولذلك فان البرج هذا سيرد. لا تراجع هنا وردة الفعل ستكون خطيرة لان العذراء ذكي للغاية ويمكنه استغلال وتحويل الامور لمصلحته.
في حال كانت الظروف تسمح للعذراء بعدم كشف معرفته بان الاخر قام بالخيانة فان ذلك مثالي، فسيقوم هذا البرج بإبقاء الخائن الى جانبه بينما يخطط لعملية انتقام متقنة.

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان سيحاول المستحيل لجعل كل شيء أفضل وسيتعامل مع الامر وكأن شيئاً لم يحدث. بالنسبة لهذا البرج فان العلاقة هي نتيجة الجهود والوقت ولا داع لإنهاء كل شيء  بسبب «نزوة». وبالنسبه اليه محاولة اصلاح كل شيء أسهل بأشواط من التخلي عن العلاقة والمضي قدماً.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

ردة فعل العقرب تعتمد على الطريقة التي يكتشف بها فعل الخيانة. إن اعترف الخائن بنفسه بفعلته فحينها العقرب قد يستمع اليه اما في حال اكتشف ذلك بنفسه أو عن طريق شخص اخر فحينها ما هو قادم سيكون أسوأ ما سيختبره الخائن في حياته.

في كلتي الحالتين العقرب لن يسامح، ولكن لا مجال لمعرفة ما الذي سيقوم به. الانتقام بالتأكيد قادم .. وكما هو معروف العقرب ينتقم بشراسة لاتفه الاسباب فكيف هو الحال حين يكون قد تعرض للخيانة؟


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

ردة فعل القوس الأولية ستكون فقدان السيطرة كلياً، سيتفوه بأبشع العبارات والشتائم وسيفقد اعصابه.. سيبكي بشكل هستيري ثم سيغضب بشكل هستيري ولوقت طويل جداً،ثم سيرحل. المرحلة التالية ستكون تكوين صورة مثالية عن حياة سعيدة من دون الخائن والحرص عن ان يعلم الخائن بذلك.
الامر منهك للقوس لانه محطم من الداخل ولكن عليه ان يحرص على ان تبدو حياته من دون الخائن مثالية فهذه وسيلته للتأقلم مع ما حصل.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي لا يريد سماع الأعذار ولا المبررات فكلها كلام فارغ بالنسبة اليه. هو يفضل لو يصمت الاخر كلياً ويعترف بفعلته كي على الاقل يتمكن من المحافظة على الحد الادنى من الاحترام له. لا مسامحة هنا ولا فرص ثانية، قد يستمع الجدي للاخر شرط ان يقدم الاخر الاعتراف وتحمل المسؤولية، اي تبريرات تعني طرد فوري واعتبار الخائن ميتاً بالنسبة اليه.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

ردة فعل جنونية، صراخ وبكاء وتحطيم لكل ما تقع عليه يداه.. هذا ما سيكون عليه الدلو. البرج هذا سيصبح عنيفاً وعدائياً جداً لانه مجروح ويشعر بالذل. قد يتصرف الدلو بشكل مماثل ويرد الصاع صاعين وقد يقوم بالنقيض، اي ان يذكر الخائن بكل الامور الجميلة التي كانت بينهما وكيف قام هو بتحطيمها. مشكلة الدلو انه يعلق في التفاصيل وعقله الذي لا يتوقف اصلاً عن العمل سيدفعه لحافة الجنون لانه سيتخيل كل تفصيل وسيريد معرفة كل كلمة وكل فعل. لا مجال لإستعادة ثقة الدلو.. فكل ما يشعر به هذا البرج هو الغضب والإهانة.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت سيحاول تجاهل كل الإشارات التي تدل بان الاخر يخونه لأطول فترة ممكنة. سيجد المبررات في عقله وسيقنع نفسه بأنه يتوهم ذلك، فهو لا يريد أن يصدق بان من يحبه يخونه فعلاً. ولكن في نهاية المطاف الألم سيكون اكبر من قدرته على التحمل وحينها سينفجر وحين ينفجر الحوت لا احد بمأمن من التداعيات.

الحوت لم ولن يستمع لما يريد الاخر قوله وغضبه سيستمر لوقت طويل جداً. لا مجال للفرص الثانية هنا، فبالنسبة للحوت الخيانة فعل لا يمكن مسامحته على الإطلاق.

إقرئي أيضاً:

النجمات الأكثر انوثة وفق الابراج .. هل تملكين الصفات نفسها؟

ترتيب الابراج وفق معدل نرجسيتها

هذه هي الابراج الوفية.. والاكثر خيانة!



إقرأ المزيد