هذا ما فعلته جيسيكا ألبا لتنقص وزنها
ماما حواء -

تبحث كل منا عن سر رشاقة نجمات هوليوود وتتمنى لو تصبح في مثل أجسامهن، ونعتقد أن حدوث مثل هذا الأمر من المستحيلات، ولكن في حقيقة الأمر يُعد هذا من أسهل ما يمكن في حال اتبعتِ بعض النصائح، وكان لديكِ هدف تسعين للوصول إليه، مثلما أوضحت نجمة هوليوود جيسيكا ألبا التي تم التصويت لها بالمركز الأول على قائمة أفضل 100 امرأة، التي خسرت الكثير من وزنها في فترة قصيرة، مع الحفاظ على صحتها وجمالها، فماذا فعلت؟ تابعي معنا القراءة لتعرفي الإجابة.

اتبعت جيسيكا ألبا نظام حياة مختلفًا، إذ جمعت في خطتها لإنقاص وزنها بين اتباع نظام غذائي سليم ومتكامل يعتمد على الأطعمة غير المصنعة، وبين ممارسة التمارين الرياضية المفضلة لديها.

يُعد تناول نظام غذائي صحي هو الجزء الأول من خطة جيسيكا ألبا في إنقاص وزنها، والتي اعتمدت فيه على ثلاث خطوات رئيسية، وهي:
الخطوة الأولى:
تناول وجبة الفطور، إذ تُعد هذه الخطوة من أولى الخطوات التي اتبعتها جيسيكا، فهي عادةً تبدأ يومها بشرب كوب من العصير الطازج، الذي يحتوي على الألياف والمواد الغذائية المختلفة، إذ يساعدها ذلك على ضبط مستوى السكر في الدم وتحسين عملية الأيض.
الخطوة الثانية:
تعتمد هذه الخطوة على تناول وجبة الغداء، التي يجب أن تتكون من أربعة مكونات أساسية، (البروتين والألياف والدهون والخضراوات)، وكذلك وجبة العشاء.
الخطوة الثالثة:
اعتمدت جيسيكا في هذه الخطوة على استبدال الحلوى بالفواكه الطازجة، وشرب الماء بكميات كبيرة، وتناول الوجبات الخفيفة (السناكس) التي تساعد على فقدان الوزن بين الثلاث وجبات الأساسية، حتى تحسن عملية حرق الدهون وتشعر بالشبع لفترات طويلة.

أما الجزء الثاني من خطتها فقد اعتمدت فيه على ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على إنقاص الوزن، إذ اختارت جيسيكا ممارسة التمارين الرياضية المفضلة لديها حتى تستطيع المواظبة عليها، كما تشارك أطفالها رياضة المشي.

في حال اتبعتِ هذه الخطة، يمكنكِ أن تحصلي على رشاقة جيسيكا ألبا.

 

التدوينة هذا ما فعلته جيسيكا ألبا لتنقص وزنها ظهرت أولاً على ماما حواء.



إقرأ المزيد