الفنانة السعودية ريماس منصور تشرح ماذا جرى حقاً بحادثة الحريق
ياسمينة -

شنّ رواد موقع التويتر في السعودية هجوماً على الفنانة السعودية ريماس منصور بعد أن هاجمت الدفاع المدني السعودي لتأخره على تلبية اتصالها.

وأصبح اسم ريماس ترنداً لمدة يومين وكانت معظم التغريدات سلبية بحقها واعتبرت ردة فعلها قاسية على الدفاع المدني المعروف بتلبيته لطلبات الناس.

وكتبت ريماس معتذرةً:

”أشكر الدفاع المدني نقدر جهودكم الجبارة والله يحفظكم من كل سوء تضحون بأرواحكم من اجل الإنقاذ بلحظة هلع وخوف وارتباك وصراخ من الحريق كل دقيقه تمر على المتضرر كأنها ساعة وساعتان وثلاث ، الله لاااااا يحط احد بمكاني والي جرب الحريق هو الي بيحس بكل لحظه صارت فيني والبيت يحترق الله لا“.

تعرفوا على خدمة "فزعة " لطلب العون ولمساعدة والإبلاغ عن أي حادث.https://t.co/PrT1AKjiUH

— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) June 10, 2019

واعترفت لاحقاً أنّ الدفاع المدني استجاب لاتصالها وهذا من خلال مراجعة المكالمات وتوقيتها:

”لا يفجعكم فيمن تحبون ، انا دخلت على MySTC شفت سجل المكالمات الصادره اول اتصال كان 2:07 دقيقة واخر اتصال كان 2:13 دقيقه، اعتذرررر على كل شي ووقت الخوف والهلع والربكه والصراخ الدنيا تصير قدام الواحد سوده ولا يشوف ولا يحس وش يقول ، الله يجزاكم خير ودمتم لنا أبطال الدفاع المدني“.

تلقى مدني #الرياض بلاغ عن حادث حريق عند الساعة 2.6 ظهراً وباشرت الفرق الحادث عند الساعة 2.15 ظهراً، تم إخلاء العمارة وإخماد الحريق بسبب التماس كهربائي بالمكيف وسبقه التماس  قبل أسبوع . pic.twitter.com/bmCpKnBg52

— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) June 10, 2019

وكانت ريماس قد اتهمت الدفاع المدني بالتأخر ساعة عن الاستجابة ما تسبب بتضرر منزلها جرّاء حريق وثقته عبر تطبيق سنابشات، لكن الدفاع المدني نفى الأمر وأكّد أنّه وصل بعد دقائق فقط وبالتحديد 10 دقائق وهو ما أكدته الفنانة لاحقاً. وذكّر الدفاع المدني متابعيه بوجود تطبيق خاص لطلب العون اسمه خدمة "فزعة" بالإضافة إلى الاتصال بالطبع.

اقرأي المزيد: بلقيس في حفلها الأول في منطقة جازان



إقرأ المزيد