كيم كارداشيان تروّج لستايلٍ جديد وجريء وتقلّد ناعومي كامبل بإطلالاتها
ياسمينة -

لا شكّ أنّ كيم كارداشيان هي من أكثر النجمات اللواتي يتجرأن تجربة لوكات مختلفة واعتماد إطلالات جديدة وصيحات غريبة أحياناً أو إعادة إطلاق صيحات كانت رائجة سابقاً أو حتى الترويج لصيحة معيّنة بنفسها.

مؤخراً، لاحظنا أنّها تتمسّك بتسريحة شعر معيّنة ولكن ماذا بالنسبة إلى ستايلها؟ ممّا لا شكّ فيه أنّ ستايل كيم مؤخراً يعكس أسلوب Vintage يعيدنا إلى صيحات التسعينيات حيث أنّ قصّات ملابسها تأتي إما ضيّقة كثيراً على الجسم وتبرز تضاريسها أو العكس تماماً، واسعة وفضفاضة جداً وطويلة.

ولكن الملفت أيضاً، أنّها مؤخراً تلجأ إما إلى الموضة المونوكروميّة واللون الواحد الأساسيّة أو إلى الأقمشة المطبّعة ومن أبرز القصّات والصيحات التي رأيناها بها، فستان الـ Slip On المطبّع والذي فستاناً كان سبق لناعومي كامبل أن ارتدته في عرض لفيرساتشي ومعطف الترنش الفضفاض والتوب الأساسيّة باللون البيج الأبيض مع التنورة الضيّقة التي تبرز تضاريس جسمها والتي تأتي بجلد الأفعى.

مهلاً، مهلاً... هل تقلّد كيم كارداشيان ناعومي كامبل؟

نعم! إنها تعيد استنساخ جميع لوكات ناعومي كامبل التي اعتبرت أشهر عارضة أزياء ونجمة في التسعينيات والتي كانت حينها مصدر وحي في عالم الأزياء للكثير من النساء.

فمن فستان الترتر القصير مع الياقة المنسدلة والمنخفضة على الصدر والذي يحمل توقيع فيرساتشي والذي ارتدته كيم في دسمبر الماضي خلال عرض أزياء فيرساتشي، هذا الفستان الذي سبق لناعومي أن ارتدته عام 1997، نتأكّد من أنّ كيم متأثرة حالياً بستايل ناعومي.

كذلك، لا يطال تأثرها ناعومي فقط إنما أيضاً علامة فيرساتشي التي تختار منها فساتينها مؤخراً ومنها الفستان الميتاليكيّ بالقصّة المستقيمة والياقة العالية والذي ارتدته العام الماضي في حين رأينا به كامبل عام 2015 وسابقاً على منصّة عرض فيرساتشي عام 1998 وهذا ما يثتب أيضاً تركيز كيم على كلّ قديم في خزانتها وكلّ ما هو Vintage وإعادة الترويج له.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ اعتماد كيم إطلالات ناعومي قد يدلّ على تعاون سرّي ما بين الإثنتين فقد رأيناها أيضاً في حفل الميت غالا العام الماض بفستان من فيرساتشي بأسلوب الشرائط وكنا قد رأيناه على ناعومي عام 2014 خلال برنامجها التلفزيونيّ The face.



إقرأ المزيد