تدرجات أحمر شفاه رائجة هذا الشتاء تليق بمختلف ألوان البشرة
ياسمينة -

تتنوع صيحات الماكياج وتختلف بين موسم وآخر، لتصب دائماً في خانة تجديد إطلالة المرأة ومنحها لوكاً عصرياً يميّزها . وبما أن الصيحات تتجه في الآونة الأخيرة نحو اعتماد ماكياج عيون ناعم وتسليط الضوء على لون الشفاه، فما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على تدرجات أحمر الشفاه الرائجة لهذا الشتاء والتي بدورها تليق بمختلف ألوان البشرة. لست بحاجة بعد اليوم أن تفكّري مرّتين قبل تطبيقه لأن اعتماد أي تدرّج من هذه التدرجات سيمنحك إطلالة عصرية وجميلة تليق بك.

البني

يعتبر من أكثر التدرجات الترابية الرائجة لهذا الشتاء، وهو فعلاً يليق بمختلف ألوان البشرة شرط أن يكون بني غني مائل الى لون الكاكاو أكثر من البرتقالي. اعتمديه بأسلوب ماتي ولا تنسي تطبيق القليل من الكونسيلر عند المنطقة الوسطية من الشفاه وتربيتها جيداً كي تحصلي على شفاه بارزة أكبر مما هي في العادة.

الأحمر الغني

لا عجب بأن يليق الأحمر بمختلف الوان البشرة، لكن أحياناً تخفق المرأة في اختيار التدرّج الصّحيح فتظهر بأسنان صفراء أو ببشرة باهتة لاسيما إن كانت شقراء. لذلك، تنصحك ياسمينة باختيار لون الأحمر الحقيقي الذي لا يميل الى البرتقالي ولا إلى الأزرق. طبّقيه هذا الشتاء الى جانب ماكياج عيون ناعم وتألقي بإطلالة مفعمة بالجاذبية.

الفوشي

يعتبر عادة اللون الفوشي من الألوان الصيفية والرّبيعية، لكن على ما يبدو أنه لا يحب الإلتزام بل يفضل توسيع مساحته، لذلك اخترق عالم ماكياج الشتاء وأصبح معتمد كلون أساسي دافئ، مشرق وحيوي. يليق تدرج الفوشي الداكن بمختلف ألوان البشرة ، فلا تضيعي الفرصة في التألق به هذا الشتاء.

العنابي

لا يزال هذا اللون يتصدّر إطلالة الشتاء، وعلى ما يبدو أن السبب يعود الى أنه يليق فعلاً بمختلف ألوان البشرة. اختاري التدرج الداكن أو الفاتح منه، لا فرق، واعتمديه الى جانب ماكياج عيون قوي للإطلالة المسائية، وللنهار إكتفي بتطبيق القليل من الماسكارا .
إقرأي المزيد: حيلة ماكياج بسيطة تمنح شفاهك تأثير عملية التجميل

تعلمي مع جويل تكبير الشفايف بالروج

إقرأ المزيد