7 نصائح تساعدك في تنظيف المنزل بأسرع و أسهل الطرق
انثى -

هذا الموضوع 7 نصائح تساعدك في تنظيف المنزل بأسرع و أسهل الطرق ظهر على أنثى.

تنظيف المنزل مهمة شاقة بالنسبة لكثير من السيدات وربات البيوت خاصة صغار السن أو المتزوجات حديثاً. لذا نقدم لكِ عزيزتي هنا نصائح هامة لمساعدتك على تنظيف المنزل بشكل أسرع دون بذل مجهود وعناء كبير بدلا من أن تقضي اليوم بأكمله في هذه العملية المرهقة.

إليكِ 7 نصائح فعالة لجعل تنظيف المنزل أسرع و أسهل، بعض الحيل البسيطة ولكنها ساحرة:
  1. أكثر ما قد يزعجك في أتربة الربيع هو رائحة المنزل، للتغلب على هذا اﻷمر، احضري ملعقتين من مستخرج الفانيلا و ضعيه في الفرن  في فنجان أو طبق حراري على درجة حرارة 300 لمدة 20 دقيقة، واستمتعي برائحة رائعة و ملائكية للمنزل..

  2. عند تنظيف حوض الاستحمام أو حوض غسيل اﻷيدي، املئيه بالمياة الساخنة قليلاً قبل البدء بتنظيفه، سيعمل ذلك على إزالة الرواسب أسرع، ثم ابدأي بوضع بيكربونات الصودا و اكشطي الرواسب و علامات البخار من الحوض.
  3. استخدمي مساحة الزجاج البلاستيكية بنهاية من الجلد، في إزالة فراء و شعيرات الحيوانات اﻷليفة من الأثاث و السجاد بسهولة. الذي يتساقط بشكل أكبر في موسم الربيع.
  4. استخدمي فرشاة اﻷسنان أو عيدان القطن المنظفة للأذن في تنظيف أزرار لوحة مفاتيح اللاب توب أو الكمبيوتر من اﻷتربة الدقيقة دون أن تتلفيها.
  5. احفظي زجاجات المسطردة و الكاتشب و الصوص في الثلاجة بطريقة ذكية عن طريق وضعهم في كرتونة البيض الفارغة، بذلك لن تقع بقع الزجاجت على أرفف الثلاجة أثناء وضعها أو استخدامها.
  6. ضعي أسفنجة التنظيف بعد غسلها بالماء و تجفيفيها لمدة دقيقة في الميكروييف سيعمل على قتل الجراثيم و الباكتيريا و تعقيمها لعملية التنظيف القادمة.
  7. لا تتخلصي من قشر الليمون بعد الطهي، ضعيه في مصرف الحوض و اتركي بعض الماء الدافيء ينساب عليه قليلاً ثم ادعكي به المصفاة و الصنبور، سيزيل الدهون و اﻷوساخ العالقة باﻹضافة لتلميع الحنفية و المقابض بسهولة و ترك رائحة منعشة بالحوض.

هذا الموضوع 7 نصائح تساعدك في تنظيف المنزل بأسرع و أسهل الطرق ظهر على أنثى.



إقرأ المزيد